كوبر: ضربة البداية مهمة لمنتخب مصر.. وروح اللاعبين تزيد تفاؤلي

الخميس، 06 أكتوبر 2016 04:06 ص
كوبر: ضربة البداية مهمة لمنتخب مصر.. وروح اللاعبين تزيد تفاؤلي

أعرب هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المنتظرة أمام الكونغو في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، والمقررة الاحد المقبل، خاصة بعد أن لمس الروح العالية للاعبين خلال المعسكر، وأيضا المساندة القوية من المسئولين.

وتمنى كوبر أن تكون البداية موفقة للمنتخب في مستهل مشواره، لتحقيق حلم المصريين في وصول منتخبهم للمونديال.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي، إن المجموعة التي اختارها من اللاعبين هى الأنسب لهذا اللقاء، وذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني المعاون.

وأضاف " لكن دائما التساؤلات تكون لماذا تم ضم لاعب واستبعاد اخر.. وقد تم تفسير تصريحاتي في المؤتمر الصحفي السابق بالقاهرة على نحو خاطئ.

وأشار كوبر إلى أن منتخب الكونغو يضم اسماء كبيرة في خطه الهجومي ..وقال إنه يحترم كل المنافسين، ولكنه يفكر في فريقه اولا وكيفية اعداده للمواجهة،لكي يضع التشكيل المناسب للمباراة من وجهة نظره بغض النظر عن طريقة لعب المنافس، لأن منتخب مصر له شخصية ولايجب ان يغير طريقة اللعب في كل مباراة.

وواصل الفراعنة تدريباتهم الأربعاء باستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية استعدادا للسفر الى برازفيل عصر الجمعة لملاقاة منتخب الكونغو.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب مطار برج العرب على متن طائرة خاصة وتعود عقب المباراة مباشرة.

وحرص هانى أبو ريدة رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وحازم الهوارى عضو مجلس الادارة على متابعة المران الذى اتسم بالقوة والجدية.. وتم ايقاف المران اكثر من مرة من جانب كوبر لتصحيح بعض الاخطاء للاعبين خاصة مع اقتراب وضوح معالم التشكيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق