بالصور.. أبرز تصريحات كوبر بالمؤتمر الصحفي اليوم

السبت، 01 أكتوبر 2016 01:46 م
بالصور.. أبرز تصريحات كوبر بالمؤتمر الصحفي اليوم
شريف كمال

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على استعداده الجهاز الفني لخوض مواجهة الكونغو المرتقبة، المقرر لها يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال كوبر، فى المؤتمر الصحفي المنعقد الأن أنه يعلم حجم الآمال المتعلقة من الجماهير على المنتخب في التأهل لكأس العالم، مشيرًا أنه كذلك يأمل في تحقيق رغبتهم، والخروج من المباراة الأولى بالثلاث نقاط كاملةً.

وأضاف "أعلم حجم المسئولية الواقعة على لاعبي المنتخب والجهاز الفني، وأعد الجميع أننا هنموت نفسنا من أجل تحقيق أولى ثلاث نقاط من أصل 18، وأنا شاهدت العديد من المباريات المسجلة لفريق الكونغو للعودة بنتيجة ايجابية".

فيما تطرق "كوبر" للحديث عن الإخفاق في وديتي غينيا وجنوب أفريقيا، قائلًا "بالطبع كان هناك أشياء سلبية كثيرة في المواجهتين، ولكن لا داعي للتشاؤم، فقد كانتا للتجربة فقط".

وحقق المنتخب التعادل أمام غينيا، فيما تلقى الخسارة أمام جنوب أفريقيا.

وإتم المدير الفني لمنتخب مصر قائلًا "مواجهة الكونغو مختلفة، فنحن نخوض المباراة بعقلية المكسب، ولا مجال للتجربة"، مشددًا على تفاؤله بتحقيق الفوز.

وعن ضم اللاعب حمادة طلبة، أشار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إلى أنه لاعب المصرى تم ضمه للمنتخب ليكون بديل محمد عبد الشافى فى الناحية اليسرى، فى حالة حدوث أى ظروف غير متوقعة.

وأوضح كوبر فى المؤتمر الصحفي قائلاً: "لست متأثرًا بالغيابات لأن القائمة بها أفضل لاعبين ومفيش أي قلق من المجموعة، اذا اختلقت اعذار من الأن فهذه ليست طريقة اخوض بها مباراة هامة كمواجهة الكونغو".
وتابع كوبر أن حمادة طلبة أدى مع المنتخب خلال المواجهتين الماضيتين مع الفريق القومي فى هذا المركز بشكل جيد، لافتا إلى أنه لا توجد أزمة فى الناحية اليسرى.
وعلق كوبر، على استبعاد أيمن حفني لاعب الزمالك، وعمرو جمال لاعب الاهلي من المنتخب.. قائلًا: إنه وفقًا لتحليل أداء اللاعبين، فإنه اختار المجموعة الأنسب لمباراة الكونغو، في تصفيات كأس العالم.
وتابع بأن اللاعبين المستبعدين في المعسكر الحالي من الممكن أن ينضموا في المستقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد صباح اليوم السبت بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، استعدادًا لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل، في أولى جولات تصفيات مونديال روسيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق