بالصور.. سيارات مرتقبة بمعرض باريس الدولى 2016.. العلامة البريطانية «لاند روفر ديسكفري».. واليابانية «ميتسوبيشي كونسيبت».. وفولكس فاجن تفاجئ الجمهور بـ«الكهربائية».. و«مرسيدس إيه إم جي رودستر» الأجدد

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 05:10 م
بالصور.. سيارات مرتقبة بمعرض باريس الدولى 2016.. العلامة البريطانية «لاند روفر ديسكفري».. واليابانية «ميتسوبيشي كونسيبت».. وفولكس فاجن تفاجئ الجمهور بـ«الكهربائية».. و«مرسيدس إيه إم جي رودستر» الأجدد
أحمد إلياس


أعلنت بعض شركات السيارات عن تدشينها أحدث طرازاتها في معرض سيارات باريس، الذين ينطلق 1 أكتوبر المقبل، بمشاركة عشرات الشركات العالمية، ويستمر حتى 16 من الشهر، وفى هذا السياق ترصد "صوت الأمة"" أهم السيارات المرتقبة في معرض سيارات باريس 2016.

لاند روفر ديسكفري

ستدشن لاند روفر الجيل القادم من موديلها الشهير ديسكفري، وهي إس يو في كاملة الحجم بسبعة مقاعد، كما نشرت الصانعة البريطانية عدة صور تشويقية تكشف عن تخلي ديسكفري عن خطوط جسدها الصندوقية القديمة لصالح تصميم أكثر انسيابية وحداثة.

بورش باناميرا 4

وقدمت بورش باناميرا 4 E-Hybrid الجديدة بقوة إجمالية تصل إلى 462 حصان من مولد الطاقة الهجين، ومجال سير كهربائي صافي بخمسين كيلومتر، وتصل السيارة إلى مئة كيلومتر في الساعة في 4.6 ثانية.

ميتسوبيشي GT-PHEV كونسيبت

وتستمر ميتسوبيشي في التركيز على مولدات الطاقة الكهريائية وموديلات الإس يو في، حيث تنوي الصانعة اليايابنية تدشين GT-PHEV كونسيبت في باريٍس، بتصميم خارجي أشبه بالكوبيه ومقارب لما رأيناه في الرينج روفر إيفوك، وتقول ميتسوبيشي أن الكونسيبت قادرة على السير لـ 120 كيلومتر بالطاقة الكهربائية الصافية، ولها مجال سير 1,200 كيلومتر بالمولد الهجين.

لكزس UX كونسيبت

وستقوم لكزس بتدشين كروس اوفر كونسيبت في باريس والممهدة لموديلات الجيل القادم للصانعة اليابانية، وقد نشرت الشركة صورتين بالفعل للكونسيبت، واحدة منهما للقمرة المستقبلية.. توقعوا ان تكون الـ UX أصغر من لكزس NX وأن تكون مبنية على تويوتا C-HR.

هوندا سيفيك هاتشباك

وبدأت هوندا بشحن سيارات سيفيك هاتشباك لتوكيلاتها حول العالم، ولكن ستقوم بعرضها في باريس للترويج لها.. وبما أن الموديل متاح بالفعل الآن فلا يمثل عرضه حدثا مثيرا بشكل خاص، إلا لو فاجئت هوندا المتابعين بموديل سيفيك Type-R الجديد.

فولكس فاجن الكهربائية

وستطرح فولكس فاجن سيارة كهربائية اختبارية لمعرض باريس هذا العام، لتمثل انتقال العلامة التجارية الألمانية إلى عصر جديد بعيدا عن محركات الاختراق الداخلي، وقد صنعت فولكس فاجن منصة جديدة للسيارة الكهربائية تحت اسم MEB بمجال سير صافي يمتد إلى 400 كيلومتر، وقد يصل إلى 600 كيلومتر في النسخ الاعلى أداء.

أودي A5 سبورت باك

وتقدم أودي موديلات A5 و S5 سبورت باك في باريس، بخطوط تصميم مأخوذة من A5 كوبيه مع أربعة أبواب بدلا من اثنين لهؤلاء الراغبين في موديل A5 عملي.. وتمثل أودي A5 سبورت باك المنافس الرئيسي لبي إم دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه.

فيراري لافيراري أبيرتا

وستطرح فيراري اللافيراري في معرض سيارات جنيف 2013، والآن ستعرض الصانعة الإيطالية نسخة مكشوفة السقف للسيارة الخارقة.

مرسيدس إيه إم جي GT سي رودستر

وسيشهد معرض باريس أول عرض رسمي لمرسيدس إيه إم جي GT سي رودستر، وهي نسخة اعلى أداء وأكثر جراءة من الـ GT رودستر القياسية، ولكن ليست بنفس قوة جي تي آر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة