"برشلونة" بدون ميسي يفوز على "سبورتينج خيخون" بخماسية نظيفة

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:48 ص
"برشلونة" بدون ميسي يفوز على "سبورتينج خيخون" بخماسية نظيفة

فاز برشلونة على مستضيفه "سبورتينج خيخون" بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المولينون في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل للبارسا كل من لويس سواريز في الدقيقة (ق29)، ورافينيا (ق32)، ونيمار في الدقيقتين (ق81 و88)، وأردا توران (ق85).

وتقدم الضيوف بعد تمريرة طويلة وعالية من التركي أردا توران ضربت دفاع أصحاب الأرض لتصل الكرة للأوروجوائي لويس سواريز، الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى الخالي (ق29)، معلنا عن أول أهداف البارسا.

ورفع الإسباني سيرجي روبرتو عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل المنطقة لتجد البرازيلي رافينيا الذي حولها برأسية من الوضع طائرا على يسار الحارس في الزاوية الضيقة (ق32)، مؤكدا تفوق الفريق الكتالوني.

وأضاف البرازيلي نيمار الهدف الثالث للبلوجرانا (ق81) بعد عرضية من الجبهة اليمنى يسددها بيمناه، لكنها تصطدم بالعارضة وترتد إلى نيمار الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في المرمى.

وفي الدقيقة (85) رفع روبرتو عرضية أخرى من الجبهة اليمنى إلى عمق منطقة جزاء سبورتينج خيخون، حيث وجدت أردا توران الذي لم يتوانى عن إيداع الكرة إلى داخل المرمى برأسية قوية على يمين الحارس الذي عجز عن التصدي لها.

وسجل نيمار الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه (ق88) بفضل تمريرة سحرية من زميله دينيس سواريز في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء ليسجل البرازيلي الكرة في المرمى تمر بين ساقي الحارس.

وحصد البارسا بدون نجم الفريق ميسي، المصاب، ثلاث نقاط ليصبح في جعبته 13 نقطة يقفز بها للصدارة مؤقتا، بفارق الأهداف عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي يحل مساء اليوم ضيفا على لاس بالماس.

فيما تجمد رصيد سبورتينج خيخون عند سبع نقاط في المركز الـ12.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق