بالصور.. «كاردشيان» تدخل عالم الأفلام الإباحية مقابل 5 مليون دولار

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 09:13 م
بالصور.. «كاردشيان» تدخل عالم الأفلام الإباحية مقابل 5 مليون دولار
إشلي عزت

بشرة سمراء، عينان ساحرتان، قوام صرف عليه الملايين، حتي يجذب أنظار العالم، انها ملكة تلفزيون الواقع، «كيم كاردشيان»، شخصية أثره عشقت نظرة العالم لها، والتفاف عدسات الكاميرات، وحصدت العديد من المعجبين، عرض عليها الملايين مقابل قضاء ليلة مع عشاقها، ومع كل السحر والبريق والاموال الملقاة أسفل قدميها، بدأت مؤخرًا «كيم» تفقد سحرها.

لجأت «كيم كاردشيان»، إلي أثارة عشاقها من خلال عرض مفاتنها، فمرّة تنشر صوراً لها وهي عارية بالكامل، ومرّة مع زوجها وفي أوضاع حميمة، ومرّة تظهر ثدييْها، حتي أتتها الفرصة التي تنتظرها، وعرضت عليها إحدي الشركات الشهيرة في مجال إنتاج الأفلام الإباحية، تصوير فيلم من بطولتها.

وكشفت «الديل ميل»، في تقرير لها، أن إحدي الشركات الشهيرة، تتفاوض مع كيم كردشيان، عقب نشرها مجموعة من الصورة تستعرض فيها جسدها، علي انتاج مجموعة افلام إباحية من بطولة نجمة تلفزيون الواقع.

واكدت الشركة أن «كيم»، وافقت علي تصوير الفيلم مطلع الشهر القادم، وأنها تستعد خلال الفترة الحالية لدخول عالم الإباحية، من خلال فيلم بعنوان: (Lust does not end)، موضحًا أن أجر بطلة الأفلام الإباحية الجديد سوف تتقاضي 5 ملايين دولار، وذلك نظرا لصعوبة الفيلم، مشيرة إلي أن كيم سوف تخضع لممارسة الجنس مدة ساعتين متكاملتين، مع 5 رجال دفعة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق