10 معلومات عن النجمة التى خطفت «براد بيت» من «جولى»..ترفض الزواج..على علاقة عاطفية بممثل فرنسى..جمعتها مشاهد جنسية فى فيلم «براد بيت» المقبل..ثانى نجمة تحصد الاوسكار عن فيلم فرنسى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:50 م
10 معلومات عن النجمة التى خطفت «براد بيت» من «جولى»..ترفض الزواج..على علاقة عاطفية بممثل فرنسى..جمعتها مشاهد جنسية فى فيلم «براد بيت» المقبل..ثانى نجمة تحصد الاوسكار عن فيلم فرنسى
ياسمين منصور

انتشرت العديد من الشائعات والتى تصدرت الصحف العالمية حول وقوع النجم العالمى «براد بيت» فى علاقة عاطفية مع النجمة الفرنسية «ماريون كوتيار» والذى كان سببا فى انفصاله عن «أنجلينا جولى» ، وبالرغم من شهرة النجمة الفرنسية إلا ان البعض قد يجهل معلومات هامة عنها وعن مشوارها الفنى.

وتكشف «صوت الامة» من خلال هذا التقرير الستار عن هذه المرأة التى كانت بمثابة كلمة السر وراء انفصال ثنائى هوليود الاشهر بالعالم.

--ماتريون كوتيار هى نجمة فرنسية نالت شهرة واسعة بالوسط الفنى على مدار العديد من السنوات التى تعاملت بها مع كبار المخرجين وحصدت خلالها على العديد من الجوائز.

--تبلغ ماريون كوتيار من العمر نحو أربعون عاما ومن المقرر أن تنتقل لعامها الاحد واربعون نهاية الشهر الجارى، إلا إنها مازالت تتمتع بجاذبية وأنوثه خاصة تجعل لها مكانة مميزة بالوسط الفنى.

--تربط كوتيار صاحبة الاربعون عاما علاقة عاطفية بالنجم جويلون كونت البالغ من العمر نحو ثلاثة واربعون عاما ، ويعرف الثنائى بحبهما الشديد ورومانسيتهما بالإضافة غلى السعادة البالغة التى تسيطر على علاقتهم.

--تعددت علاقات كوتيار العاطفية والتى بدأت بالنجم جولين روزام ، ومن ثم فى الفترة من 2000 إلى 2005 جمعتها علاقة بالمخرج جورين تيلى،ومن ثم جمعتها علاقة عاطفية لمدة عامين بالمغنى الفرنسى ماثيو بلانك والتى انتهت علاقتهما فى 2007 بعد ان بدأت فى مواعدة جويلون كونت واكتفى الثنائى بعلاقتهما العاطفية بدون زواج.

--أنجبت كوتيار أبنها «مارشيل» صاحب الخمسة أعوام فى التاسع عشر من مايو عام 2011 خلال فترة تركيزها وعملها بجهد فى الوسط الفنى ، مما جعلها بعد سنوات تقرر أن تهتم بعائلتها قليلا .

--تشارك كوتيار النجم براد بيت فى فيلمه المقبل « Allied»، والذى تجمعهم فيه عدد من المشاهد الجنسية ،التى وصفتها كوتيار انها مشاهد تشبه الآلة خالية من أى مشاعر وأحاسيس خاصة وان كلا منهما يكن كامل الاحترام والتقدير للآخر.

--بدأت كوتيار منذ بداية العام فى تصوير نحو اربعة أفلام ما يجعلها فى حالة انشغال دائم ، حسبما صرحت فى عدد من اللقاءات التلفزيونية.

--بلغت ثروة كوتيار العديد من الملايين فى السنوات الاخيرة ، بعدما اصبحت واحدة من أنجح نجمات الافلام الفرنسية الحديثة.

--تعد كوتيار ثانى نجمة تحصد جائزة الاوسكار عن ادائها فى فيلم اجنبى «الفرنسية» عن فيلمها « La Vie en Rose» فى عام 2007.

--عرفت كوتيار بكرهها للزواج حسب تصريحها فى العديد من اللقاءات والت أكدت من خلالها أنها لا تسعى للزواج خاصة وانها لا تشعر بالراحة مع أى شخص مطلقا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق