ضبط 22 قضية سلاح ومخدرات فى حملة بكفر الشيخ

الأحد، 18 سبتمبر 2016 11:39 ص
ضبط 22 قضية سلاح ومخدرات فى حملة بكفر الشيخ
صورة أرشيفية
سمر القديرى ـ محمود فكرى

تمكنت حملة أمنية مكبرة فى محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة ،إضافة الى تنفيذ عدد من الأحكام وعدم توافر إشتراطات الأمان.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائى بكفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز ، وذلك تفعيلا لخطة المديرية الرامية لمكافحة الجرائم بشتي صورها منعا وكشفاً واحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية. وحائزي الألعاب النارية وإعادة الإنضباط للشوارع والطرق والميادين العامة وتفعيل العمل بقانون المرور.

وأسفرت الحملة عن ضبط ضبط ٥ قضايا بها ٥قطع "١طبنجة، ١طبنجة خرطوش،٣فرد خرطوش"وعدد من الطلقات.كما تم ضبط ٧ قضايا منها ٦إتجار،١ تعاطي" والمضبوطات فيها "٣كيلو،و ٥٠٠ جرام بانجو،٩١٠ جرام حشيش، ١٥٠ قرص مخدر،١٠٠ جرام هيروين.

كما تمكنت الحملة من ضبط 10قضايا أسلحة بيضاء بها 15 قطع سلاح متنوع ، كما اسفرت الحملة التى اشرف عليها اللواء سامح مسلم، مدير امن كفر الشيخ ، عن ضبط عدد من المسروفت وتنفيذ ٢٢٨٣ حكم. قضائى متنوع

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول كفرالشيخ من ضبط أ.أ.ف سن ١٨ عاطل، ويقيم بكفر الشيخ (سبق إتهامه في ٧قضايا "سلاح ابيض سرقة،أخرها رقم ١٩٩٥/ ٢٠١٥ جنح قسم أول كفرالشيخ ،سلاح ابيض، وبحوزته سلاح أبيض بقصد الدفاع".


أكد مدير امن كفر الشيخ، ان الحملات الأمنية مستمرة لضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية ومتعاطى المخدرات وذلك للحد من وقوع الجرائم الجنائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة