حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تحاول تجاوز العقبات.. «الثور»لا تنخرط في معارك شخصية.. «الجوزاء» لا تستمع إلى الشكاوى.. «الدلو» تعاني من عدة أمراض

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:22 م
حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» تحاول تجاوز العقبات.. «الثور»لا تنخرط في معارك شخصية.. «الجوزاء» لا تستمع إلى الشكاوى.. «الدلو» تعاني من عدة أمراض
حظك اليوم

يهتم العديد من المصريين بالتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الأربعاء.

الحمل
على الرغم من أن كل الظروف السيئة محيطة بك، إلا أنك تحاول أن تتجاوز كل هذه العقبات، كما أن العاملين معك يحاولوا أن يجروك إلى الخلف، فلا تدع لهم فرصة لذلك، وعليك أن تنجز كل المهام المطلوبة منك.

الثور
احترس من الانخراط فى معارك شخصية بدلاً من الانهماك فى العمل، وهذا سيؤثر سلبا على انتاجيتك وكذلك على صورتك فى مكان العمل فحاول أن تستعيد توازنك وتنتبه لنفسك وتبتعد بها عن المشاكل الجانبية وتنظر لأمور العمل بموضوعية.

الجوزاء
لا تستمتع إلى الشكاوي باستمرار وتحكم من ظاهر الأمور، أنت تنخدع كثيرًا فيمن حولك نتيجة استماعك للمرة الأولى عنهم، حاول أن تسير الأمور بعقلك لا بقلبك.

السرطان
تدبيرك لأمور شريرة كل يوم جعل كراهيتك لدى الناس تزداد يومًا بعد الآخر، ربما تلاحظ ذلك لكن لا تريد أن تعترف بهذا العيب في شخصيتك، التعامل بتلقائية سيكون أفضل مع المحيطين بك، حاول ألا تختلق مشاكل.

الأسد
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

العذراء
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة.

الميزان
بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير
من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

العقرب
يوم عظيم للخروج ووقت ممتع مع من تحب، عليك المزيد من المشاعر والرعاية نحو حبيبك، وإظهار الاهتمام به بشكل كبير، ولفئة المراهقين الوقت مناسب لإحداث تغيير فى شكل العلاقة بينكم من وضع سئ إلى وضع أفضل.

القوس
لقد حان الوقت لإنفاق بعض الأموال على الحيوانات الأليفة، اخرج للتنزه واشترى حيوان أليف، كما أن الوقت مناسب لوضع خططك موضع التنفيذ، لكن يجب أن ينفق فى حدود ميزانيتك، نفقات لامفر منها اليوم ولكن انفق فى حدود ميزانيتك.

الجدي
اليوم تريد الانخراط في المجتمع، سوف تمتع نفسك كثيرا فى جو رومانسي جديد، ولكن قد تجد أن يكون بلا قيمة بعد ذلك، كنت قد مشيت بعيدا عن امرأة حرة لكن الآن عليك التقرب منها، والتفكير هو أفضل السبل لمحبة شريك حياتك.

الدلو
الأمراض البسيطة واردة اليوم، قد تشعر ببرد طفيف أو صداع، هذا هو مجرد مرحلة عابرة، ولكن قد يترك لكم الشعور بالضعف إلى حد ما؛ لذلك عليك بجدولة مواعيد اليوم، والكثير من الراحة والاسترخاء، لكى تُحل هذه المشكلة، وسوف تكون قريبا على ما يرام.

الحوت
اليوم يزيد من تفاؤلك كثيرا هذا سيجعل سمعة لك طيبا كونك متحفزا ومتفائلا، حاول التقليل من التوتر فى علاقتك مع الناس، لتصبح الأجواء هادئة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق