تعرف على غيابات الأهلي في مواجهة الإسماعيلي بإفتتاح مباريات الدوري

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 01:37 م
تعرف على غيابات الأهلي في مواجهة الإسماعيلي بإفتتاح مباريات الدوري
صورة تعبيرية
عبدالرحمن مصطفى

يعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من غيابات كثيرة، في صفوفه، قبل مواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

وترصد «صوت الأمة» غيابات الأهلي في هذه المباراة:
1- حسام غالي
يغيب قائد الفريق الأحمر حسام غالي، عن المباراة المرتقبة، بسبب الإيقاف، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء، في مباراة الزمالك، التي أقيمت في نهائي كأس مصر، الذي توج به الفريق الأبيض بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

2-أحمد فتحي
على غرار حسام غالي، لن يشارك أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق، في هذا اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الجمراء، في نفس المباراة أمام الزمالك، وهو ما يعني إيقافه في مباراة واحدة.

3-رامي ربيعة
يواصل رامي ربيعة غيابه عن الأهلي، بسبب تعرضه للإصابة، حيث يطير إلى ألمانيا، خلال الأيام الجارية، وذلك من أجل إستكمال علاجه، قبل المشاركة في تدريبات الفريق.

4-أحمد حجازي
يواصل أحمد حجازي مدافع الأهلي، الغياب عن الفريق، وذلك نظراً لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وهي ما منعته عن المشاركة في مباريات الفريق السابقة، حيث يتواجد حالياً في ألمانيا لتلقي العلاج.

5-مروان محسن
يغيب مروان محسن مهاجم الأهلي، عن المشاركة أمام فريقه السابق، بسبب إصابته بآلام في الحوض، حيث سافر إلى ألمانيا خلال الساعات الماضية للعلاج، تمهيداً لعودته للمشاركة مع الفريق الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق