يوفنتوس يفوز على ساسولو 3-1 فى الكالتشو

الأحد، 11 سبتمبر 2016 04:20 ص
يوفنتوس يفوز على ساسولو 3-1 فى الكالتشو

حقق يوفنتوس، حامل اللقب فوزا مستحقا في دوري الدرجة الأولي الإيطالي لكرة القدم "السيري آ" وتغلب على ضيفه ساسولو بنتيجة (3-1) السبت في مستهل مباريات الجولة الثالثة بالبطولة.

ويدين "البيانكونيري" بالفضل في هذا الانتصار لوافديه الجديدين الأرجنتيني جونزالو إيجواين الذى سجل ثنائية في الدقيقتين 5 و10 والبوسني ميراليم بيانيتش الذى سجل في الدقيقة 27.

وأحرز هدف الشرف للفريق الضيف مدافعه الشاب لوكا أنتي في الدقيقة 33.

هاجم الفريق صاحب الأرض من البداية وضغط على الفريق الضيف وأسفر الهجوم عن التقدم في غضون 10 دقائق بثنائية بأقدام إيجواين.

وحمل الهدف الأول نكهة أرجنتينية خالصة بعدما قاد باولو ديبالا هجمة مرتدة سريعة قبل أن يمرر كرة بينية طويلة لإيجواين داخل المنطقة ليسدد الأخير كرة قوية سكنت الشباك.

وعاد (البيبيتا) لهز الشباك مجددا بعدما قابل رأسية الألماني سامي خضيرة داخل المنطقة بقذيفة صاروخية على الطائر لم يرها أحد إلا وهي تعانق الشباك ليرفع رصيده فى قائمة الهدافين إلى ثلاثة أهداف في المركز الثاني.

وسجل بيانيتش من متابعة كرة ارتطمت بالعارضة حولها بأقدامه مرة أخرى داخل شباك ساسولو، فيما سجل أنتي الهدف الوحيد للفريق الضيف برأسيه قبل نهاية الشوط الأول بـ12 دقيقة.

وبهذه النتيجة يواصل يوفنتوس تصدر الترتيب بعدما حصد العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، بينما يأتي ساسولو في المرتبة الرابعة عشر بانتصار وهزيمتين، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق