بالصور.. النائب أحمد بدوى يوزع علاج فيروس سى على أبناء دائرته

الخميس، 08 سبتمبر 2016 09:37 م
بالصور.. النائب أحمد بدوى يوزع علاج فيروس سى على أبناء دائرته
غادة إبراهيم

تم توزيع دفعة جديدة من جرعات السوفالدي لمرضي فيروس سي غير القادرين من ابناء دائرة طوخ مجاناً، وذلك في إطار الحملة التي يتبانها النائب أحمد بدوي تحت شعار طوخ خالية من فيروس سي.

ومن جانبه أكد النائب أحمد بدوي خلال حفل التوزيع الذي إقيم بمقره الإنتخابي أننا نعلم معاناة أهالينا البسطاء بقري ونجوع الدائرة ولن يهدأ لنا بال إلا بتوفير العلاج اللازم لجميع الحالات الحرجة المصابين بالفيرس حتي يتم القضاء علي هذا المرض اللعين.

وأوضح "بدوي" أن لدينا أعداد كبيرة جدا من المرضي علي قوائم الإنتظار ونحن نود ان نطمئن أهالينا أننا بعون من الله سوف نوفر لهم العلاج علي عدة مراحل، مشيراً اننا لانمكن ان نوفر كل الجرعات المطلوبة في توقيت واحد لكننا مستمرون خلال المرحلة المقبلة في تدبير الجرعات المطلوبة لأهالينا تباعاً، مؤكداً ان مانفعله في هذه الحملة واجب مقدس علينا تجاه أهالينا ومهما فعلنا لن نستطيع ان نوفيهم حقهم.

وتابع "بدوي" أنه حصل رسمياً علي موافقة وزير الصحة الدكتور احمد عماد الدين لإفتتاح أول مركز حكومي لصرف السوفالدي لمرضي التأمين الصحي وحالات العلاج علي نفقة الدولة بمستشفي حميات طوخ حتي لايضطروا إلي الذهاب لمدينة بنها او شبرا الخيمة ومن المنتظر إفتتاح المركز الجديد قريباً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة