بالصور.. صانع الهليكوبتر بالدقهلية:«الإخوان» يحاربوني لإفشال المشروع

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 12:38 م
بالصور.. صانع الهليكوبتر بالدقهلية:«الإخوان» يحاربوني لإفشال المشروع

قال صلاح عبده خليل، أحد أبناء مدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، وصانع أول طائرة هليكوبتر من قطع غيار سيارات وأجزاء من شاسيه "توك توك"، إنه يتعرض لحرب إلكترونية من جماعة الإخوان، وأنصارهم على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

وأكد «خليل» أن جماعة الإخوان الإرهابية قاموا بتشكيل لجان إلكترونية منذ إعلانه عن صناعته لطائرة من أجل تشوية صورة هذا العمل والعمل على إفشاله.

كما أكد على أنه مستمر في عمله ولن تحبطه انتقاداتهم وسخريتهم وأبلغ رد عليهم هو وجود الطائرة على أرض الواقع لتكون حقيقة أمام الجميع، مؤكدا على أنه قام بإنهاء أكثر من 80% من صناعة الطائرة وسينجح المشروع، وسيكون نجاحا لكل مصرى.

كان "خليل" أعلن عن تمكنه من صناعة طائرة هليكوبتر، وسيتم التحليق بها خلال الأيام القادمة، وقال: "صنعت هذه الطائرة لأنني أعمل في الميكانيكا والهيدروليك من أجل حلم تخفيف أزمة المرور الذي يعاني منها المواطنون"، ويسعى خلال الأيام القادمة لإنهاء التراخيص اللازمة للإقلاع بها على ارتفاع 50 مترًا حتى لا يتعارض مع قوانين الطيران المصرية.

وأشار إلى أن الطائرة صُنعت من حديد مصري وقطع غيار سيارات وأجزاء من شاسيه "توك توك"، مؤكدًا أن تكلفة الطائرة لم تتعدَّ نصف سعر "التوك توك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق