بالصور.. امتناع أطباء مستشفى بنها الجامعى عن الكشف على المرضى

الأحد، 04 سبتمبر 2016 04:45 م
بالصور.. امتناع أطباء مستشفى بنها الجامعى عن الكشف على المرضى
غادة إبراهيم

سادت حالة من الغضب والاستياء بين المرضي وزويهم بمستشفي بنها الجامعي بمحافظة القليوبية بسبب امتناع أطباء المستشفي عن الكشف عن المرضي داخل قسم الاستقبال.

وأعلن العشرات من أطباء مستشفى بنها الجامعي الإضراب عن العمل بشكل كامل باستقبال المستشفى، بجميع الأقسام الباطنة والجراحة والأطفال والنساء والتوليد اعتبارا، لحين تنفيذ مطالبهم.

وبدأ التحقيق مع أفراد الأمن وموظفي المستشفى المتهمين في وقائع الاعتداء على الأطباء توفير مناخ ملائم للعمل بتوفير مستلزمات الاستقبال من أجهزة وادوية ومحاليل طبية، والتواجد الدائم لنواب الباطنة والجراحة والاستقبال والمدرسين المساعدين بالاستقبالات لتوفير رعاية صحية للمرضى وتوفير التدريب الدائم لأطباء الامتياز وتسهيل إجراءات التوقيع على الطلبات المقدمة لتبديل النوبتجيات من خلال التعامل المباشر مع الموظفين الإداريين دون الرجوع للطبيب الإداري.

وإلزام نواب الأقسام بالتواجد بالمستشفي مع أطباء الامتياز أثناء النوبتجيه بقسم الاستقبال حيث يوجد بعض الحالات المرضية التى يعجز طبيب الامتياز عن تشخيصها ويحتاج نايب القسم ولا يجده فيسبب ذلك يوقع مشكلة مع المرضي وزويهم داخل قسم الاستقبال.

ومن جانبه، حاول الدكتور محمد عبد السلام مدير مستشفى بنها الجامعي، احتواء مشكلة عدم تواجد الاطباؤ داخل قسم الاستقبال ولكن دون جدوى، مما تسبب في غضب واستياء المرضي وتركهم المستشفي دون الكشف عليهم بعد انتظارهم لساعات طويلة دون فائدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق