بالفيديو.. عضو «اقتصادية النواب»: الحكومة تصدر الأزمات للبرلمان

السبت، 03 سبتمبر 2016 05:10 ص
بالفيديو.. عضو «اقتصادية النواب»: الحكومة تصدر الأزمات للبرلمان

حمل النائب عمرو الجوهرى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، حكومة إسماعيل شريف مسئولية ارتفاع الأسعار، مشيرا إلى أن الحكومة هى من تصدر الأزمات والمشكلات للبرلمان.

وقال الجوهري، خلال حوارها لبرنامج «ممنوع السكوت»، المذاع عبر فضائية LTC)) وتقدمه الإعلامية نجلاء الناجي، إن «الحكومة هى الى بتصدر المشاكل للبرلمان.. الحكومة مش قادرة تسيطر على الأسعار ولا على قادرة تعمل رقابة وده اللى وصل الأسعار للمرحلة دى».

وأضاف الجوهرى: «أنا بشفق على الشعب المصرى والغلابة.. ظروف الحياة صعبة أوى اذا كان التجار بيعانوا فما بالك بالمواطنين اللى مرتباتهم بتخلص يوم 10 فى الشهر.. أنا بشفق على الشعب المصرى وأتمنى نعمل حاجة فى المجموعة الاقتصادية تخرج البلد والمواطنين من الأزمة».

وتابع عضو «اقتصادية النواب»: «إحنا كنواب بندى حلول وبنوجه وزير التموين والحكومة تراقب الأسعار ومفيش استجابة من وزير التموين.. فى الوقت الحالى مفيش رقابة على الأسواق ولا على المحلات ولا على أى حاجة».

وأكمل: «مفيش قوانين مفعلة عندنا قوانين كتيرة جدا.. نزلى حد يراقب الأسعار وحد يوفر السلع، وفر منافذ بيع كثيرة، الدعم يروح لمستحقيه ونعمل حصر للناس الفقرة بجد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة