بالصور..5 فنانين تعرضوا للسخرية بسبب مظهرهم خلال المهرجانات..حذاء «الكينج» يحرجه في حفل «daf BAMA» بألمانيا..إطلالة «شيرين» بـ«بيروت الدولي» تصدم جمهورها..وفستان «لبلبة» يربكها على «التواصل الاجتماعي»

الخميس، 01 سبتمبر 2016 02:13 م
بالصور..5 فنانين تعرضوا للسخرية بسبب مظهرهم خلال المهرجانات..حذاء «الكينج» يحرجه في حفل «daf BAMA» بألمانيا..إطلالة «شيرين» بـ«بيروت الدولي» تصدم جمهورها..وفستان «لبلبة» يربكها على «التواصل الاجتماعي»
هالة طرمان



تعتبر المهرجانات السينمائية الدولية أو العالمية من الأحداث الهامة، التى يتوجب الظهور فيها بمظهر يليق بها وبأهميتها، ولكن بالرغم من هذا أثار بعض النجوم الجدل والسخرية خلالها بظهورهم بمظهر غير جذاب ومألوف، وهو ما عرضهم للانتقاد، والسخرية.

وفى هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» أبرز 5 نجوم تعرضوا للسخرية بسبب مظهرهم غير اللائق خلال المهرجانات:

- الكينج «محمد منير»
ظهر النجم محمد منير بإطلالة غريبة أثارت تعجب العديد من جمهوره، خلال تكريمة فى حفل جوائز daf BAMA"" في ألمانيا حيث ظهر خلال تكريمه وهو يرتدى حذاء «لون ولون».

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، وكانت بصحبته الفنانة كارول سماحة، وسخر العديد من متابعيه، وعلق البعض بأن حالته الصحية هي سبب عدم تركيزه.

- الفنانة «شيرين عبد الوهاب»
ومعروف عنها أناقتها، لتأتي إطلالتها أثناء تواجدها بحفل لتسلم جائزة أفضل مطربة عربية من مهرجان بيروت الدولي BIAF بمثابة صدمة لجماهيرها في لبنان.

وارتدت "شيرين" فستانًا على شكل فاكهة "الأناناس"، ولونه مزيج بين اللونين الأخضر والأبيض ومُزين بقطعة بارزة على شكل فاكهة "الأناناس".
مما عرضها للكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا.

- الفنانة «لبلبة»
ظهرت خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نوفمبر عام 2015، أثارت غضب الجمهور وبعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الذين رأوا أن الفستان عار الصدر ولا يتناسب مع سنها، مؤكدين أنها فنانه تجاوزت الستين عاما ويجب أن تظهر بشكل به نوع من الوقار.

- الفنانة «نادية الجندى»
تعرضت للعديد من الانتقادات خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في سبتمبر 2014، على مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" و"تويتر" بعد ظهورها بفستان أبيض اللون مكشوف من الصدر، جعلها أصغر سنا، وهو ما اعتبره الكثيرين من النشطاء أن هذا الفستان لا يناسب سنها، وقال أحد النشطاء: "هي نادية الجندي نسيت تشبك الهدوم مع بعضها"، وأضاف آخر: "الفستان غير لائق".

- الفنانة «غادة إبراهيم»
أثارت الفنانة غادة إبراهيم، سخرية جمهور مهرجان القاهرة السينمائى، بسبب تسريحة شعرها، إذ انفجر بعض الحضور بالضحك بمجرد دخولها، وألقى بعض الحضور عبارات ساخرة حيث لقبوها بـ"ميكي" نسبة للشخصية الكارتونية الشهيرة ميكى ماوس، وتعجب البعض الآخر قائلين: "هي عاملة موظمبيليه في شعرها"؛ مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعى للسخرية من مظهرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة