«تيمور» يكرم أوئل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:07 م
«تيمور» يكرم أوئل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة
عربى عيسى

شهد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، حفل تكريم 41 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة -الشعبة الأدبية والعلمية-، المتفوقين من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء والمديريات التابعة، وجاء حي عين شمس في المرتبة الأولى، واستحوذ على تخريجَ عدد خمسة طلاب متفوقين من أبناء العاملين به.

شمل التكريم منح الطلبة المتفوقين من الأوائل شهادات تقدير، وتوزيع مكافأة مالية لكل طالب وطالبة قيمتها 500 جنيهًا، تحفيزًا لهم على مواصلة تميزهم في تحصيل دروسهم، والحصول على أعلى الدرجات كقدوة لغيرهم من زملائهم.

أعرب «تيمور» عن سعادته البالغة وفخره بتكريم الأوائل من المتفوقين في الشهادات العامة من أبناء القاهرة للمرة الثانية في أقل من يومين، وأن هذا التكريم له طابع سعادة خاص لأنه يطلق عليه «تكريم بيت العيلة»، تشجيعًا لتفوق وتميز الأوئل من أبناء العاملين بالمحافظة وأحيائها والمديريات التابعة لها، مؤكدًا على أهمية العلم والعلماء والدور الكبير الذي تبذله الأسرة في رعاية أبنائهم، والحفاظ على تفوقهم برغم معاناتهم الشخصية على مدار العام، لتوفير سبل الراحة والمناخ المناسب لتفوق أبنائهم وتعليمهم قيمة العمل وبذل الجهد.

وخلال اللقاء داعب المحافظ أبنائه المتفوقين بقوله: «قصدنا تأخير التكريم ليزامن بداية انطلاق العام الدراسي الجديد كتحفيز لكم على استكمال مسيرة النجاح والتفوق فى المرحلة المستقبلية الجديدة»، مطالبًا إياهم بمواصلة تميزهم والحفاظ على تفوقهم وعدم التنازل أو الرجوع عن القمة في كافة مجالات حياتهم الدراسية والعملية.

واختتم «تيمور» كلمته بالتأكيد على نهج القيادة السياسية ورئاسة الدولة كنموذج يحتذي به لكافة أجهزة الدولة، في دعم وتحفيز الشباب من المتفوقين وصقل مهارتهم ورعايتهم وتهيئتهم للمناصب القيادية، وتولي المسئولية واستثمار طاقتهم الإيجابية في النهوض بمجتمعهم، باعتبارهم كنز وثروة عقلية وعلمية وقادة لمستقبل أفضل يقوم على أكتافهم تقدم الوطن وحضارة ورقي الأمم.

حضر حفل التكريم اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، وجيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد من رؤساء الأحياء ومديري المديريات التي تم تكريمها، ونخبة من أولياء أمور الطلبة الأوائل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق