وكيل «زراعة» البرلمان: غياب الوزير «مصيبة»

الأحد، 28 أغسطس 2016 05:56 م
وكيل «زراعة» البرلمان: غياب الوزير «مصيبة»
البرلمان

بدأ منذ قليل الاجتماع الثانى للجنة الزراعة بالبرلمان لمناقشة طلبى الإحاطة المقدمين من النائبين، نبيل أبو باشا، وهشام الحصرى، بشأن عدم تثبيت العاملين بمشروعات التشجير والميكنة الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، الذين يعملون منذ أكثر من 20 عاما، مما أدى إلى عدم استقرارهم اجتماعيا.

وأعرب عبد الحميد الدمرداش وكيل لجنة الزراعة، ورئيس الاجتماع عن غضبه بسبب عدم حضور ممثلى وزارة الزراعة قائلا: "ندعو الوزير ميجيش وندعو ممثلين عن الوزارة ميجوش دى مصيبة"، مطالبا بضرورة أن يكون هناك إجراء قانونى سريع ضدهم خاصة أن الوزير لم يحضر اجتماعات اللجنة وهذا أمر صعب جدا ويحتاج إلى وقفه".

ومن جانبه قال مدير مكتب الاتصال السياسى لوزير الزراعة الذى كان حاضر الاجتماع انه سيقوم بإبلاغ المسئولين الذين تم مخاطبتهم بالحضور ولم يلتزموا.

ورفض هشام الحصرى، عضو مجلس النواب، ومقدم الطلب على عدم حضور أيا من ممثلى وزارة الزراعة ولم يعرض طلب الاحاطة الخاصة به، وأن الوزير يتعمد عدم حضور الاجتماعات التى يتم مخاطبته لحضورها.

وقال أحمد فاروق عضو لجنة الزراعة إن الوزير لم يحترم اللجنة ولابد من وقفه جادة بخصوص هذا الشأن خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التى لم يلتزم المسئولون بالحضور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق