نشرة الـ «رياضة» للساعة الحادية عشر.. الترجي يتوج بكأس تونس .. «الننى» يشارك في فوز أرسنال بثلاثية أمام واتفورد.. «صبحي» يشارك في خسارة ستوك سيتي .. ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو

السبت، 27 أغسطس 2016 11:16 م
 نشرة الـ «رياضة» للساعة الحادية عشر..  الترجي يتوج بكأس تونس .. «الننى» يشارك في فوز أرسنال بثلاثية أمام واتفورد.. «صبحي» يشارك في خسارة ستوك سيتي .. ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو
عمرو خالد

يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم السبت، والتي كانت مليئة بالمباريات والأحداث الساخنة.


الترجي يتوج بكأس تونس:

توج فريق الترجي الرياضي بكأس تونس، وذلك بعدما فاز على الافريقي بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم، على الملعب الأوليمبي برادس.


احرز هدفي الترجي الملقب بـ "الذهب والنار" كلا من اللاعب طه ياسين لخميسي في الدقيقة 50، وادم الرشيبي في الدقيقة 54 من اللقاء.



براجا يفوز على استوريل بمشاركة "كوكا":

انتهت مباراة سبورتنج براجا المحترف في صفوفه المصري أحمد حسن "كوكا"، وإستوريل، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنطونيو كويمبرا دا موتا ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري البرتغالى.


وشارك كوكا مع فريقه في المباراة كلاعب أساسي.



ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بالدوري:

فاز فريق ريال مدريد على نظيره سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الاسباني.

أحرز الأهداف موراتا وتونى كروس بالدقيقتين 60، و81 للريال، بينما أحرز هدف سيلتا الوحيد أوريلانا بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الريال الى 6 نقاط.



رمضان صبحي يشارك فريقه في الخسارة من ايفرتون:

انتهت احداث الشوط الثانى والمباراة، التى جمعت بين فريقى ستوك سيتى وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك، بفوز الاخير بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدورى الانجليزى الممتاز.

وأحزر هدف اللقاء الوحيد اللاعب ليتون بينز فى الدقيقة الـ52 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون الى النقطة السابعة بالمركز الثانى، بينما تجمد رصيد ستوك سيتى عن نقطة وحيدة جاءت من تعادل وهزيمتين، ليحتل بذلك المركز ما قبل الاخير.



أرسنال يكتسح واتفورد بثلاثية في البريميرليج بمشاركة «النني»:

فاز فريق أرسنال الانجليزي على نظيره واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الانجليزي.

أحرز أهادف أرسنال كل من كازورلا، وسانشيز، وأوزيل بالدقائق 9، و40، و45، بينما أحرز هدف واتفورد اللاعب بيريرا في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء مشاركة المصري محمد النني المترف في صفوف أرسنال الانجليزي، في الدقيقة 70.

وبتلك النتيجة، يحصد المدفعجية أول فوز بالبطولة بعد الخسارة من ليفربول بالجولة الافتتاحية وتعادل أمام ليستر سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة