ندوة للمشاركة السياسية بعنوان «أنزل شارك» في بئر العبد بسيناء

الخميس، 05 نوفمبر 2015 08:34 م
ندوة للمشاركة السياسية بعنوان «أنزل شارك» في بئر العبد بسيناء
أحمد أبوالدهب

نظم فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، برئاسة حسناء الشريف مقررة المجلس ندوة بعنوان «أنت الأهم .. أنزل شارك» في الانتخابات البرلمانية 2015، بحضور كرم عفيفي المدير العام بوزارة الشباب والرياضة وعضوات المجلس القومى للمرأة والعاملين بإدارة التعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة والقيادات السياسية والشعبية، وقيادات المرأة والعاملين بإدارتي الشباب والرياضة ببئر العبد ورمانة وعدد من المواطنين والشباب.
وقالت الشريف، إن الندوة أكدت على ضرورة النزول والمشاركة السياسية في الانتخابات البرلمانية لما لها من أثر على التنمية والارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في المجتمع، والتركيز على مشاركة المرأة كعنصر أساسي في التنمية والنهوض بالمجتمع المحلي .
من جانبه أكد كرم عفيفي، على دور الوزارة في دعم المشاركة السياسية، لدعم المسيرة الديمقراطية، وتنفيذ برنامج الوزارة في عدد من المحافظات، بالاشتراك مع عدة جهات أخرى في مقدمتها المجلس القومى للمرأة والمجلس الأعلى للجامعات والمجلس القومى لشئون الإعاقة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، لافتًا إلى أن هناك حرص على استكمال الاستحقاقات الديمقراطية عقب الثورتين لاستكمال مسيرة التنمية على أرض مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة