أجهزة الأمن السودانية تضبط كمية من الذخائر قادمة من الولايات الغربية

الإثنين، 22 أغسطس 2016 03:28 م
أجهزة الأمن السودانية تضبط كمية من الذخائر قادمة من الولايات الغربية
أجهزة الأمن السودانية

تمكن جهاز الأمن والمخابرات الوطني بولاية النيل الأبيض بالسودان، اليوم الاثنين، من ضبط 100 ألف طلقة ذخيرة كلاشنكوف وقرنوف وخزن أسلحة كلاشنكوف، مخفية في عربة دفار قادمة من الولايات الغربية، يقودها شخص من منطقة كوبري كوستي، قبل وصولها إلى العاصمة الخرطوم.
وذكرت وكالة السودان للأنباء أن والي النيل الأبيض الدكتور عبد الحميد موسى كاشا، يرافقه عدد من أعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية، عاينوا المضبوطات بمباني جهاز الأمن بكوستي، وقال إن المتهم سيقدم للمحاكمة وفقا للقانون، وسيعامل طبقا للمعايير الإنسانية.
وأكد موسى كاشا أن الأجهزة الأمنية ستظل عينا ساهرة لكل المتربصين، ومضطلعة بدورها كاملا بأمن البلاد، لمواجهة وضبط كل ما يخل بالأمن، وأن هذا الإنجاز أتي نتيجة للتنسيق المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية، موضحا أن لجنة أمن الولاية وضعت خطة محكمة لمراقبة الحدود والمعابر، وأن ولاية النيل الأبيض لن تكون مجالا لاختراق أمن السودان.
من جانبه، قدم مدير شرطة النيل الأبيض اللواء قرشي صالح التهنئة للأجهزة الأمنية على إنجازاتها المتكررة خلال أقل من أسبوعين، مؤكدا أن ذلك يدل على وعي الأجهزة الأمنية ويقظتها وتنسيقها الجيد، وعملها الدائم على راحة المواطنين.
يذكر أن الأجهزة الأمنية السودانية تمكنت خلال نحو شهر واحد من ضبط كميات من الأسلحة والمخدرات، قادمة من الولايات الغربية في طريقها إلى الخرطوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق