inShare0 aa 0 298 سامسونج ستنتج ثلاثة ملايين وحدة من Galaxy Note 7

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:30 م
inShare0 aa  0  298 سامسونج ستنتج ثلاثة ملايين وحدة من Galaxy Note 7
Galaxy Note 7
أية أشرف

قامت شركة سامسونج مؤخرا بإطلاق هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 7، وهو الهاتف الذي من المتوقع أن يكون واحد من هواتف Note الأكثر مبيعا حتى الآن بالنظر إلى مقدار الطلبات المسبقة التي تلقاها هذا الجهاز حتى الآن.

وقد إضطرت شركة سامسونج بالفعل لتأجيل عملية إطلاق هذا الهاتف في العديد من المناطق حول العالم بسبب عدم قدرتها على مواكبة الطلب على الجهاز. ويشير تقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية إلى أن شركة سامسونج ذاهبة لإنتاج ثلاثة ملايين وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 في الربع الثالث من هذا العام.

هذا راجع لكون شركة سامسونج ترى بأن الطلب على الهاتف Galaxy Note 7 سيكون أكبر بنحو الضعف بالمقارنة مع الهاتف Galaxy Note 5، ولكن هناك سبب فني لذلك.

لم يتم إتاحة الهاتف Galaxy Note 5 على الفور للمستهلكين في أوروبا حيث كان السوق الكبير الذي إختارت شركة سامسونج تخطيه في العام الماضي. هذه المرة، قررت شركة سامسونج إصدار الهاتف Galaxy Note 7 في أوروبا، وهذا ما يجبر الشركة الكورية الجنوبية على إنتاج العديد من الوحدات لمواكبة الطلب.

عندما تم إصدار الهاتف Galaxy Note 5 في العام الماضي، كانت شركة سامسونج تقوم بإنتاج نحو 1.6 مليون وحدة في الشهر من هذا الهاتف من أجل تلبية الطلب على الجهاز.

و نظرا إلى أنه من المتوقع أن تنمو شحنات Galaxy Note 7 بسبب الإطلاق الوشيك في جميع أنحاء أوروبا، فمن المنطقي أن تقوم شركة سامسونج الآن بمضاعفة وتيرة إنتاج Galaxy Note 7 الذي أثبت أنه يحظى بشعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق