أشهر أشباه النجوم.. «حلمى» و«ميللر» «فولة وانقسمت نصين».. و«حماقى» يفاجأ جمهوره بـ«كريم»:«نسخة منى».. وتامر حسنى ذهبت للسلام على شبيهى المهندس « كنت فاكره أنا».. وماجد المصرى «يخلق من الشبه أربعين»

الإثنين، 15 أغسطس 2016 10:48 م
أشهر أشباه النجوم.. «حلمى» و«ميللر» «فولة وانقسمت نصين».. و«حماقى» يفاجأ جمهوره بـ«كريم»:«نسخة منى».. وتامر حسنى ذهبت للسلام على شبيهى المهندس « كنت فاكره أنا».. وماجد المصرى «يخلق من الشبه أربعين»
حسام الضمرانى


قالوا فى الأمثال «يخلق من الشبه أربعين» و«فوله وانقسمت نصين» و«صورة طبق الأصل»، وهى الأمثال التى لم تطلق هباءً، فالبفعل هناك من يشبهكك ويتحفك بتطابق التشابه بينكما، وهو ما برز فى ظهور عدد من أشباه المشاهير، التى بمجرد ان تضع صورهم بجانب بعض، كل ما ستقوله هو :«يخلق من الشبه أربعين»..شاهد أشهر أشباه المشاهير والنجوم خلال الصور التالية.


«حلمى» و«ميللر» ..«فولة وانقسمت نصين»

تفاجا النجم احمد حلمى، بتداول عدد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لشخص يدعى«ميللر محروس زكي»، يشبهه بشكل كبير خصوصا فى إحد أدواره والتى جسدها خلال فيلم«عبود على الحدود»، وكان قد ارسل أصدقاء«ميللر» لـ«حلمى» أمنيته بحضوره حفل زفافاه، وهو ما فعله الأخير فى لفتة إنسانية راقية، حيث لبى « حلمي» دعوة حضور حفل زفاف لشبيهه «ميللر».


«حماقى» يفاجأ جمهوره بـ«كريم»:«نسخة منى»

تفاجئ المطرب محمد حماقى فى إحدى حفلاته الغنائية بأكبر شبيه له وهو شاب يدعى « كريم الصاوى»، وبعد ان التقاه، صعد «الصاوى» على المسرح ، وقدمه «حماقى» لجمهوره، وقال لهم مداعباً :« كريم الصاوى أكبر شبيه ليا ونسخة منى».


تامر حسنى ذهبت للسلام على شبيهى المهندس « كنت فاكره أنا»


شارك المطرب تامر حسني على صفحته بموقع «فيسبوك»، صورة لشخص يشبهه تماما يقف إلى جواره.

وقال تامر على حسابه الشخصي:«للوهلة الأولى كنت رايح أسلم عليه كنت فاكره أنا..لأ وتحس إنه شبهي أكتر مني مش فاهم إزاي..😂المهم بعد ما اتكلمت معاه لقيت الموضوع كله ان من الحب ما شبه بس اللي خلاني اكتب البوست ده حاجة مهمة أوي إني سألته بتشتغل إيه قالي مهندس ففرحت عشان إنك تكون بتحب فنان ومستهويك حتة إنك شبهه».

وأضاف تامر:« أوعى تلغي نفسك وتعيش على الفكرة دي هزر بيها كام يوم كده وخلاص..إنما انت لازم تبقى انت واللي هكون فرحان بيه بجد إنك لو بتحب فنان أوي كدة فياريت تتأثر بالأعمق بالمضمون مش الشكل.. إتأثر بنجاحه واتعب وإنجح زيه في مجالك».


ماجد المصرى ينشر صورة لشبيه على «انستجرام»: «يخلق من الشبه أربعين»

يخلق من الشبه اربعين , هذا ما قاله الفنان ماجد المصري لمتابعيه علي حسابه بموقع «انستجرام» والذي نشر من خلاله صورة لشخص يشبهه تماما , مما اثار دهشة الفنان ماجد المصري شخصيا, ودفعه الي تصويره , حتي يشاهد معجبيه الشبه .

ولقد لاقت الصورة التي نشرها ماجد المصري لشبيهه , تفاعلا كبيرا لدي محبيه ومتابعيه مؤكدين ان تطابق الشبه لا يمكن لاحد ان يفرق بينهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق