بالفيديو والصور.. أحدث 5 كليبات مطلوبين في مباحث الآداب.. رولا يموت بـ«مايوه» مثير فى «أنا رولا».. ميريام كلينك بدون «حمالة صدر» فى «بدى أولع قلبك نار».. و«يوتيوب» يحذف لمايا دياب كليب «سبع ترواح»

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 10:34 م
بالفيديو والصور.. أحدث 5 كليبات مطلوبين في مباحث الآداب.. رولا يموت بـ«مايوه» مثير فى «أنا رولا».. ميريام كلينك بدون «حمالة صدر» فى «بدى أولع قلبك نار».. و«يوتيوب» يحذف لمايا دياب كليب «سبع ترواح»

أثارت عدد من الكليبات المطروحة مؤخرا، ضجة واسعة لدى اوساط السوشيال ميديا، لما احتوت مضامينها على جراءة مبالغة وإطلالات جرئية، حيث ظهرت نجمات هذه الكليبات بـ«مايوهات» و«حمالات الصدر» بل وبـ« بالملابس الداخلية»، الأمر الذى تسبب فى تحول بعض نجماتها الى النيابة والبعض الأخر الى الحذف من على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» لما لاقته من انتقادات واسعة.. فى التقرير التالى نرصد أبرز 5 كليبات مطلوبة فى مباحث الآداب.


رولا يموت بمايوه مثير فى «انا رولا»
أثارت الفنانة اللبنانية رولا يموت من خلال كليبها الأخير «أنا رولا»، جدل واسع لدى الأوساط الفنية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، بظهورها بمايوه مثير على شاطئ البحر، وعلى حمامات السباحة، الامر الذى تسبب فى تقديم العديد من الفنانين اللبنانين عدد من البلاغات ضدها للقضاء اللبنانى، لما قدمته من إهانة للشعب اللبنانى .

ميريام كلينك بدون حمالة صدر فى « بدى أولع قلبك نار»
استكملت ميريام كلينك، حلقات الكليبات المثيرة للجدل، بطرحها أغنية مصورة لها بعنوان« بدى أولع قلبك نار»، ظهرت في الفيديو الذي نشرته عبر موقع يوتيوب، على سرير من دون «حمالة الصدر»، بين يقوم أحدهم بتدليك ظهرها.

وهو ما تسبب فى احداث الكثير من الجدل، بعد عرضها الكليب، ومن المعروف انها ليست المرة الأولى التى تتسب فيها «كلينك»، حيث نشرت لها منذ فترة بعض التصريحات المثيرة للجدل، لعل أبرزها دفاع الدائم عن أمين عام حزب الله، حسن نصرالله.

مايا دياب .. عاريه فى «سبع ترواح»
للمرة الثالثة، خلال الاسبوع الجارى، أطلت علينا النجمة اللبنانية مايا دياب بكليب أخر لا يقل إثارة عن الأغنيتين السابقتين، حيث طرحت أغنية «سبع تراوح» ، عبر قتانها الرسمية موقع يوتيوب، وقام الموقع بحذفه فى أقل من 24 ساعة على عرضه بسبب إحتوائه على مشاهد جريئة.

إليسا وفيفى عبده . بملابس داخلية فى أحدث كليباتهم
أثارت أيضا النجمة اللبنانية اليسا بكليبها الأخير «سهرنا يا ليل» جدل كبيرا بين على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بسبب ملابسها شبه العارية التي ظهرت بها وفستانها الأبيض المفتوح، وهو ما دعى متابعيها لإنتقادها بسبب هذه الملابس وعلق البعض ساخرا ان كانت هذه ملابس عادية أم داخلية؟.

فى الوقت نفسه، تخوض الفنانة فيفى عبده، اولى تجاربها فى عالم الغناء، بعد ان بدأت الفنانة ، أمس، تصوير فيديو كليبها الأول بعنوان «أنا حرة ما بحبش ضرة »، داخل إحدى الفيلات بطريق سقارة، وظهرت«فيفي» خلال الفيديو كليب مرتيدة قمصان نوم، وهى تؤدى عدد من وصلات الرقص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق