محافظ الفيوم يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 05:45 م
محافظ الفيوم يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين
طارق لطفي

استقبل المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، بعض مواطني الفيوم للاستماع إلي شكواهم من أجل توفير حياة مناسبة وتذليل العقبات التي تواجههم، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن ومديري العموم.

فيما كلف المحافظ، مسئولي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بإدراجهم أهالي عزبة حرفوش التابعة لمركز الفيوم، ضمن الخطة الحالية لمرور خط الصرف من أمام موقعهم وهو ما سيوفر على القطاع نفقات مضاعفة إذا تم تجاوزهم لمرحلة مقبلة.

وفى مجال المساعدات الإنسانية كلف محافظ الفيوم، مسئولي التضامن الاجتماعي بدراسة العديد من الحالات وتقديم المساعدات اللازمة، ووجه تعليمات مشددة إلي رؤساء المدن بدراسة شكاوى المواطنين والعمل على حلها.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لرئيس مجلس مدينة إطسا بسرعة حل المشكلة الغرق باطسا، بسبب غمر مياه الصرف الصحي للشوارع إضافة إلى زيادة نسبة المياه الجوفية مما يعيق الحركة ويسبب كثير من الأمراض.

يأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الدائمة بين محافظ الفيوم، والمواطنين بحضور المسئولين المعنيين لتقديم الحلول لمشكلاتهم الحياتية وتوفير الخدمات المناسبة لرفع مستوى معيشة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق