بالصور.. تعليم الإسماعيلية تكرم أوائل الثانوية العامة

الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:37 م
بالصور.. تعليم الإسماعيلية تكرم أوائل الثانوية العامة
شيرين شلتوت

نظمت ادارة شمال الإسماعيلية التعليمية احتفالية كبرى اليوم الثلاثاء بقاعة مدرسة 25 يناير الثانوية بنات لتكريم أوائل الادارة و المحافظة في شهادة الثانوية العامة 2016.

حضر الاحتفالية منى فتحي مدير عام التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم ومحمد عبدالكريم مدير عام الادارة و اسماعيل نصرالله رئيس مجلس أمناء الادارة وسمير الجزار نائب رئيس مجلس الامناء اضافة الى الطلاب الاوائل والياء امورهم ومديرو مدارسهم ومديرو التعليم الثانوي والتجريبي والخاص على مستوى الادارة.

وخلال كلمته قال محمد عبد الكريم مدير عام الادارة إن التفوق لا يأتي من فراغ وانما بالجهد المبذول من الطالب والاسرة و المدرسة و الذي يعطي دفعة قوية نحو التفوق و حصد المراكز المتقدمة.

معربا عن سعادته بحصول طلاب الادارة على معظم المراكز المتقدمة على مستوى المحافظة بل وحصول طالب من الادارة على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية.

وطالب عبد الكريم طلاب الادارة المتفوقين بالنظر للامام و التطلع نحو المستقبل لتحقيق انجازات و اختراعات تفخر بها ادارة الشمال ومحافظة الإسماعيلية ككل.

واكدت منى فتحي مدير عام التعليم الثانوي بالإسماعيلية على ترتيب موعد مع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية يحضره الطلاب و الياء امورهم.

واستشهدت بالعالم الكبير الراحل دكتور احمد زويل في تحصيل العلم و تقديم مثال يحتذى به للعالم المصري انحنى له العالم كله.

وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم الطلاب الاوائل و مديري مدارسهم و التقاط الصور التذكارية و تقديم شهادات تقدير و هدايا عينية لهم تقديرا لتفوقهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق