بنفيكا يضم راؤل خيمينيز واندري كاريو لقائمة مباراة السوبر البرتغالي أمام سبورتنج براجا

الأحد، 07 أغسطس 2016 01:03 ص
بنفيكا يضم راؤل خيمينيز واندري كاريو لقائمة مباراة السوبر البرتغالي أمام سبورتنج براجا

أعلن نادي بنفيكا، حامل لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم، اليوم القائمة التي سيخوض بها مباراة السوبر المحلي اليوم أمام غريمه براجا وضمت المهاجم المكسيكي راؤل خيمينيز والبيرواني أندري كاريو.

ويبحث بنفيكا عن الفوز بالمباراة والبطولة على استاد أفيرو (شمال البرتغال) ليستعيد لقب السوبر البرتغالي التي يحمل لقبها فريق سبورتنج لشبونة، الفائز بـ8 ألقاب من أصل 37 لهذه البطولة، في حين يمتلك نادي بورتو في خزائنه 20 من الالقاب.

وفاز نادي بنفيكا باللقب مرة واحدة فقط من أصل 17 مرة خاض فيها مباراة السوبر.

وسيواجه بنفيكا اليوم، فريق سبورتنج براجا الفائز بلقب كأس البرتغال، والذي يبحث عن لقبه الأول في سجل بطولات السوبر بعد خسارته مرتين.

واستدعى روي فيتوريا، مدرب بنفيكا، خيمينيز، الذي سيجلس على مقاعد البدلاء، وكارييو لخوض اللقاء الذي سيغيب عنه مجموعه من اللاعبين بسبب الإصابة، هم: الحارس البرازيلي إيدرسون والمدافع البرتغالي أندري ألميدا والمدافع البرازيلي جارديل، ولاعب خط الوسط المهاجم الصربي أندريا زيفكوفيتش والمهاجم البرتغالي روي فونتي.

أما المدرب جوزيه بيزيرو، الذي انتقل من تدريب بورتو لبراجا، فلديه قائمة كاملة دون غيابات تقريبا بمشاركة رافا سيلفا المتوج بلقب أمم أوروبا (يورو 2016) مع منتخب البرتغال.

وسيغيب عن فريق براجا 3 لاعبين فقط هم: المدافع البرتغالي الكندي ريكاردو فيريرا والجناح الغاني إيمانويل أوتي وصانع الألعاب الأوروجواياني لويس أجيلار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق