الثلاثاء.. «النواب» يناقش قانون المحال العامة والتجارية والمقلقة للراحة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 02:42 م
الثلاثاء.. «النواب» يناقش قانون المحال العامة والتجارية والمقلقة للراحة

يناقش مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال جلساته العامة يوم الثلاثاء المقبل، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب الإدارة المحلية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 371 لسنة 1956 في شأن المحال العامة.

كما يناقش المجلس خلال ذات الجلسة، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 543 لسنة 1954 في شأن المحال الصناعية والتجارية وغيرها من المحال المقلقة للراحة والمضرة بالصحة والخطرة.

ويناقش البرلمان أيضا، تقرير لجنة القوى العاملة عن قرار رئيس الجمهورية مصر العربية، رقم 196 لسنة 2016، بالموافقة على بروتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة، ومنظمة العمل الدولية بشأن مشروع تحسين إدارة هجرة الأيدى العاملة، وحقوق العمال المهاجرين في تونس والمغرب وليبيا ومصر، والموقع في القاهرة بتاريخ 18 نوفمبر2015.

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة البحث العلمى ومكتبى لجنتى الخطة والموازنة والعلاقات الخارجية، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 88 لسنة 2016 بالموافقة على الخطابات المتبادلة والموقعة في القاهرة بتاريخ رقم 14 ديسمبر2015، بين مصر واليابان بشأن تقديم حكومة اليابات لمصر منحة للمساهمة في تنفيذ مشروع أنشأ العيادات الخارجية لمستشفى الأطفال التخصصى لجامعة القاهرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة