10 معلومات عن زوجة «ترامب».. رشحت للقب ملكة جمال الكون عام 2006.. والدها ينتمي للحزب الشيوعي.. نشر صورها عارية يشجع الشواذ على التصويت لـ«ترامب».. وزوجها:«لا شيء بهذه الصور يستدعي الخجل»

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 07:50 م
10 معلومات عن زوجة «ترامب».. رشحت للقب ملكة جمال الكون عام 2006.. والدها ينتمي للحزب الشيوعي.. نشر صورها عارية يشجع الشواذ على التصويت لـ«ترامب».. وزوجها:«لا شيء بهذه الصور يستدعي الخجل»
زوجة «ترامب»
نور اسماعيل

أثارت زوجة دونالد ترامب المرشح الرئاسي الأمريكي جدلاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد نشر صور عارية لها، وفي تطور جديد دافع القائمون على حملة «ترامب» الانتخابيّة عن صورها العاريّة معتبرين إياها «احتفالاً فنيًّا بجسد الإنسان»، كما رأى محللين أنه قد يكون للصور تأثير عكسي، لتشجيع الشواذ على التصويت أكثر لصالح ترامب، بينما قال المتحدّث باسم «ترامب» جايسون ميلر: «لا شيء بهذه الصور يستدعي الخجل فهي امرأة جميلة».

السيدة الأولى
وفي حال فوز «ترامب» ستصبح زوجته ميلانيا، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، وأول زوجة لرئيس أمريكي تلتقط لها صورا وهي عارية، وترصد «صوت الأمة» خلال هذا التقرير 10 قد لا تعرفها عن «ميلانيا».


محطات في حياتها
«ميلانيا كناوس ترامب» من مواليد 26 ابريل عام 1970، هي عارضة سلوفينية سابقة وزوجة الملياردير ورجل الأعمال ومرشح الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، منذ عام 2005، ولديهما طفل واحد «بارون ترامب».

صعودها المبُهر
نشأت ميلانيا وشقيقتها إينيس، في عمارة السكنية بسيطة ببلدة «سيفنيتسا» في سلوفينيا، وهي بلد أوروبي صغير لا يتعدى عدد سكانه مليوني نسمة، إلا أن صعودها المبهر الذي حققته منح هذا البلد شهرة أكثر حركت مشاعر الكثير من سكان هذه البلدة، والتي أصبحت محط أنظار فرق التصوير التلفزيونية.


حصولها على الجنسية
وقعت في سن الثامنة عشرة عقداً مع وكالات عارضات في ميلانو بإيطاليا، وبعدما حصلت على شهادة في التصميم والهندسة المعمارية من جامعة سلوفينيا، عاشت «ميلانيا» بين باريس وميلانو من أجل جلسات التصوير قبل أن تنتقل للإقامة في نيويورك في العام 1996، كما حصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006.

اكتشافها في مجال الأزياء
خلال بحث «ستانه جيركو» الرائد في تصوير عارضات الأزياء في يوغوسلافيا عن عارضات أزياء في ليوبليانا، اكتشف «ميلانيا» عندما كانت في سن 17 عاماً، ونالت صورها إعجاب الوكالات العالمية، ووصفها «جيركو» قائلاً: «كان لديها ساقين طويلتين وشعر طويل وجميل».

ونظراً لعدم امتلاك «ميلانيا» الوقت ركزت على دراستها بعد جلسة التصوير الأولى عام 1987.


الحزب الشيوعي
ويعد انتماء «فيكتور كنافس» والد ميلانيا للحزب الشيوعي مسألة مثيرة للجدل بالنسبة للجمهوريين ولكنه لا يقلل من شأنها، إلا أنه لم يكن عضوا نشطاً في الحزب، ولكنه إنضم للحزب من أجل الاستفادة منه في حياته العملية».


ملكة جمال الكون
تعرفت على «دونالد ترامب» أثناء حضورها عرض أزياء بعد حصولهاعلى دعوة من إحدى صديقاتها العارضات، وفي عام 2006 مثلت «ميلانيا» سلوفينيا في مسابقة ملكة جمال الكون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة