بالأسماء.. «مذبحة في الزمالك».. فرمان من رئيس النادي برحيل 8 لاعبين.. 12 لاعب حصيلة صفقات الموسم الجديد.. «ميركاتو 2015» احتكار زمالكاوي.. والانتقالات الصيفية 2016 الأكبر في تاريخ القلعة البيضاء

الإثنين، 01 أغسطس 2016 09:23 م
بالأسماء.. «مذبحة في الزمالك».. فرمان من رئيس النادي برحيل 8 لاعبين.. 12 لاعب حصيلة صفقات الموسم الجديد.. «ميركاتو 2015» احتكار زمالكاوي.. والانتقالات الصيفية 2016 الأكبر في تاريخ القلعة البيضاء
صلاح ريكو
نور اسماعيل

أصبح رئيس نادي الزمالك منذ عودته لرئاسة مجلس الإدارة المتحكم الرسمي في رحيل أو انضمام اللاعبين الجدد، لتتصدر أخبار صفقات الفريق صفحات الصحف والمواقع الإخبارية والتي تصل إلى تغيير الفريق بالكامل، والتي يرى البعض أن هذه السياسة تتسبب في تراجع مستوى الفريق بسبب تجديد الدماء بلاعبين جدد يحتاجون لمزيد من الوقت للإندماج، بالإضافة إلى الخسائر المادية بسبب الصفقات الكثيرة.

وتستعرض «صوت الأمة» قوائم اللاعبين الراحلون عن الفريق، والمنضمين حديثاً إلى القلعة البيضاء خلال هذا التقرير:


المنضمين رسمياً
استطاع فريق الزمالك تجديد دماء الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بضم 12 لاعب جديد بشكل رسمي وهم: «صلاح ريكو من نادي اتحاد الشرطة، حسني فتحي، أسامة إبراهيم، علي فتحي، محمد ناصف، محمود دونجا، شوقي السعيد، أحمد جعفر، محمد مسعد، محمد مجدي مدافع فريق المصري، المهاجم النيجيري ستانلى لاعب وادي دجلة، محمود حمدي مدافع فريق طلائع الجيش».
إلى جانب عودة إسلام جمال وإبراهيم صلاح بعد انتهاء الإعارة.


الراحلون عن الفريق الأبيض
كما شهدت الآونة الأخيرة رحيل 8 لاعبين بشكل رسمي عن صفوف نادي الزمالك، حيث تم الإستغناء عن بعضهم بسبب انتهاء إعارته ورفض النادي التجديد له، والبعض الآخر بسبب غضب رئيس الزمالك منهم او عدم رضائه عن أدائهم ليصدر فرماناُ بمغادرتهم الفريق الأبيض.

وضمت قائمة الراحلون عن الفريق 8 لاعبين وأسماؤهم كالتالي: «حازم إمام، حمادة طلبة، محمد عادل جمعة، رمزي خالد، إبراهيم عبدالخالق، محمد سالم، أحمد حسن مكي، وإيمانويل مايوكا».


الميركاتو الصيفى لموسم 2015
وفي الموسم الماضي 2015 اكتسح نادي الزمالك سوق الانتقالات الصيفي بالتعاقد مع 9 لاعبين خلال فترة الإنتقالات، ليدعم بهم صفوف الفريق للدفاع عن لقب الدوري، والمنافسة إفريقيا.

ونجحت القلعة البيضاء في التعاقد مع: «شريف علاء، محمد سالم من المقاولون، محمد عادل جمعة من المصري، إبراهيم عبدالخالق من سموحة، محمود كهربا من إنبي، محمد ابراهيم من ماريتيمو البرتغالي، أحمد حمودي من سموحة، أحمد حسن مكي من حرس الحدود، محمد جمال من الترسانة».


لاعبين رحلوا العام الماضي
لم يكن قرار استغناء الزمالك عن لاعبيه أمر جديد على الفريق حيث يقوم الفريق الأبيض بالإستغناء عن لاعبيه الذين تم انضمامهم لصفوف الفريق في الموسم الذي سبقه، وقرر رئيس النادي الاستغناء عن 9 لاعبين دفعة واحدة وهم: «يوسف أوباما للاتحاد السكندري قبل أن يعود مرة آخرى هذا الموسم، أحمد سمير للإسماعيلي، خالد قمر وياسر إبراهيم لسموحة، أحمد علي، صالح موسى، عبدالله سيسيه، عيدعبدالملك، ورضا العزب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة