بالفيديو.. رأس متعب سر تفوق الأهلي في اللحظات الأخيرة

الأحد، 01 نوفمبر 2015 06:54 م
بالفيديو.. رأس متعب سر تفوق الأهلي في اللحظات الأخيرة
حسن دسوقي

جماهير "الكرة المصريه" تعرف عن "عماد متعب" أنه اللاعب الذي يمتلك الحلول في اللحظات الاخيرة، فمعظم مباريات الأهلي الأفريقيه والمحليه، ومباراة للمنتخب المصري أيضًا أمام الجزائر ويعرض لكم موقع صوت الأمه أهم أهداف متعب التاريخيه.

نجح متعب من قبل في خطف هدف للأهلي براسيه خطيره في مباراة سيو سبورت والأهلي في نهائي الكونفدراليه في اللحظات القاتله من عمر المباراة، بعدما إنتهت نتيجة الذهاب بفوز سيو سبورت بهدفين مقابل هدف وحيد للأهلي، وكان الأهلي يحتاج إلي هدف وحيد ليفوز بالبطوله.

"المباراة الثانيه" كانت أمام المنتخب الجزائري حينما أحرز متعب هدف قاتل برأسه في الدقائق الأخيره للمنتخب المصري، جعل المنتخب المصري يلعب مباراة فاصله بالسودان، وخسر حينها المنتخب المصري، بهدف وخرج من تصفيات كأس العالم.

وفي مبارة وفاق سطيف والأهلي في ذهاب دور الـ16، كان الأهلي متأخرًا بهدف دون رد، وجاء متعب في الدقيقه الأخيره ليحرز هدف التعادل للنادي الأهلي.

وفي لقاء "بتروجيت" اليوم في الجوله الثالثه من الدوري المصري، كان الجميع يتوقع إنتهاء المبارةا بالتعادل السلبي، إلا أن نزلت قناصة متعب بدلًا من وليد سليمان، وجاء متعب ليحرز هدف الفوز برأسه للأهلي في الدقيقة 90 تعلن عن صدارة الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق