شركات مكافحة الحشرات أحدث طرق العصابات لسرقة المنازل

الأحد، 01 نوفمبر 2015 12:17 م
 شركات مكافحة الحشرات أحدث طرق العصابات لسرقة المنازل
سرقة المنازل
إسلام محمد

تمكنت مباحث الجمالية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل حال قيامهم برش المبيدات داخل المنازل.

وابتكر تشكيل عصابي بالجمالية، حيلة جديدة لسرقة المنازل، عن طريق الإعلان عن شركة لرش المبيدات الحشرية، كواجهة لمساعدتهم في دخول المساكن، وتمكنوا من سرقة مصوغات ذهبية وأموال من داخل عدد من الشقق، حتى تم القبض عليهم، واعترفوا بارتكابهم عدد من وقائع السرقة، وجار العرض على النيابة.

ووردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، بقيام كلًا من كمال فليفل -41 سنة- مساعد قوات مسلحة بالمعاش، وهيام محمد -26 سنة- ربة منزل، ومحمد علي -33 سنة- سائق، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في السرقات من داخل المساكن بأسلوب المغافلة.

وبعمل كمين أمكن ضبطهم خلال استقلالهم سيارة ملاكي وبحوزتهم كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 2 غويشة، وخاتم ودبلة، و7700 جنيهًا، وخلال التحقيقات اعترفوا بصحة ما ورد من معلومات، وقيامهم بالإستيلاء على متعلقات المواطنين، خلال رش المبيدات داخل مساكنهم، وارتكابهم بتطوير مناقشتهم وأكدوا على ارتكابهم 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضافوا بانفاقهم المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة