بالصور.. نجمات أضفن جمالًا للمجوهرات

الأحد، 01 نوفمبر 2015 10:42 ص
بالصور.. نجمات أضفن جمالًا للمجوهرات

أصبحت الشهرة والنجومية هي العامل الأساسي المتحكم في تلقي نجمات الغناء عروضًا لتقديم إعلانات ترويجية كبرى أبرزها تلك الخاصة بالمجوهرات، إذ لم يقتصر دورهن الآن على تحضير جلسات عمل لتطوير أنفسهن في مجال الغناء فقط.

واستغلت محلات المجوهرات فرصة ضم الفنانات إليها؛ لشهرتهن الواسعة في تحقيق مصلحتها ومكاسبها، ومن هؤلاء النجمات التي لا زالت دائرة الاختيارات محصورة حولهن النجمة اللبنانية "نانسي عجرم"، والمطربة "إليسا" و"يارا" و"هيفاء وهبي" و"مايا دياب" والفنانة التونسية "درة".

- نانسي و«داماس»
من أكثر النجمات التي روجت في كليباتها لمجوهرات «داماس» المطربة نانسي عجرم بوصفها سفيرة لها، وقد نفذت دار المجوهرات العديد من الكليبات لنانسي، وكان يظهر التركيز الواضح في الكليب على المجوهرات التي ترتديها نانسي، ولو على حساب أغان لم تأخذ حقها بكليب يليق بكلمات الأغنية ومعانيها.

- إليسا و«لازوردي»
كانت النجمة إليسا سفيرة لمجوهرات «لازوردي»، وسجلت إعلانًا تلفزيونيًا لها، وكانت كليباتها برعاية هذه الماركة، إلا أنها نجحت في الإفلات من فخ الإعلان المباشر، وحافظت كليباتها على حبكة تناسب أغانيها.

- يارا وبياجية
اختارت دار المجوهرات السويسرية المرموقة «بياجيه» الفنانة العربية "يارا" سفيرة على عرش مجوهرات «بياجيه» في العالم العربي، وهي هنا لا تنافس قريناتها من نجمات الشرق الأوسط فحسب، وإنما تنافس لائحة طويلة من أجمل نجمات العالم اللواتي يحملن لقب سفيرات «بياجيه» ومن أبرزهن الممثلة الشهيرة "غونغ لي".

- هيفاء و«زغيب»
بدأت في الفترة الأخيرة قصة جديدة بين هيفاء وهبي ودار مجوهرات «زغيب»، وتكرّست في كليب هيفاء الأخير «إزاي أنساك» الذي حولته المخرجة إنجي جمال إلى إعلان مباشر للمجوهرات، حيث تقوم فكرة الكليب على سرقة هيفا للمجوهرات لتدور كل القصة حول هذا الإطار.

- مايا دياب
أما النجمة المثيرة "مايا دياب" أصبحت نموذجًا للمرأة في فطرتها تمزج بين الإغراء والإغواء، مع لمسات من البراءة المطلوب ألا تصدقها أبدًا.
وفي حملتها الإعلانية لدار مجوهرات «Voyageur» قالت الإدارة أن مايا «نجمة فوق الغيوم تضيء من خلال مجوهرات (Voyageur)، بينما هي استلهمت أساطير البداية وظهرت بالثوب الأبيض وبالتفاحة الشهيرة والأفعى غارقة فى بريق المجوهرات لتقديم تشكيلة خاصة بالحب».

- درة ولازوردي
وجدت دار مجوهرات لازوردي ضالتها أخيرًا في الفنانة التونسية درة زورق التي انتهت من تصوير حملتها الأولى لعام 2014. ومن المؤكد أنها تعرضت لمقارنة شرسة مع نجمات الدار في السنوات الماضية وخصوصًا المطربة اللبنانية إليسا، والفنانة المتألقة سيرين عبد النور، ولكن المشترك الوحيد بين الحملات الثلاث هو الطلة الكلاسيكية التي تمزج بين الرقة والفخامة والأنوثة والرومانسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة