النشرة الرياضية اليوم..مدرب الإسماعيلي: قادرون على استمرار تفوقنا على الزمالك هذا الموسم..مدرب حراس مرمي الأهلي :لا بديل عن الفوز في مباراة الوداد المغربي

السبت، 23 يوليو 2016 05:44 م
النشرة الرياضية اليوم..مدرب الإسماعيلي: قادرون على استمرار تفوقنا على الزمالك هذا الموسم..مدرب حراس مرمي الأهلي :لا بديل عن الفوز في مباراة الوداد المغربي

مدرب الإسماعيلي: قادرون على استمرار تفوقنا على الزمالك هذا الموسم

شدد أحمد فكرى الصغير” ويا” مدرب النادى الإسماعيلى علي صعوبة مباراة الزمالك ، مشيرا إلى أن لقاءات الكأس دائما ما تكون خارج التوقعات .
وقال فكري الصغير -في تصريحاته ” قادرون على استمرار تفوقنا على نادى الزمالك هذا الموسم و حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية فى البطولة”.
و أضاف سنقاتل من أجل الفوز باللقاء بعدما وضع الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش يديه على كافة نقاط القوة والضعف للفريق المنافس وسبل استغلالها لتحقيق الانتصار”.
وحول التعاقد مع أوتاكا ، أوضح ويا بأنه لاعب كبير و يعد إضافة مميزة للجانب الهجومى للفريق و نجح فى الفوز معنا ببطولة الكأس عام 2000 و نتمنى أن تكلل جهودنا بنجاح فى تكرار هذا الانجاز .
واختتم مدرب الإسماعيلى تصريحاته قائلا: نطالب الجميع بالوقوف إلى جانب الفريق و تحقيق المؤازرة و المساندة الكاملة للتتويج بالبطولة و اسعاد جماهير النادى الإسماعيلى العريضة .
ويلتقى الإسماعيلى مع الزمالك يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل ، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر.




حسام غالي:الأهلي سيلعب لقاء الوداد المغربي من أجل الفوز

شدد حسام غالى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي أهمية لقاء الوداد المغربي والذي سيخوضه فريقه الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لافتا في الوقت ذاته إلى صعوبة المباراة لانها تحتاج تركيزا كبيرا من اللاعبين سعيا نحو تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ للمارد الاحمر على حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى بالبطولة .
وقال غالي -في تصريح للموقع الرسمي للنادي الاهلي-: "فرصة الفريق قد تبدو صعبة فى التأهل ولكنها ليست مستحيلة، و ذلك الامر يدركه اللاعبون جيدا، ويرفضوا التسليم بأن الفرصة لم تعد قائمة فى التأهل.
وأضاف "اللعب تحت ضغط الجماهير المغربية سوف يكون صعب فعلا لكن لاعبي الأهلى يملكون الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه الاجواء،لافتا في الوقت ذاته إلى أن المارد الأحمر كثيرا ما لعب فى وجود جماهير كبيرة فى افريقيا ورغم ذلك حقق الفوز ،وهو ما يسعى إليه خلال مواجهة الوداد.




مدرب حراس مرمي الأهلي :لا بديل عن الفوز في مباراة الوداد المغربي
أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة الوداد المغربي ستكون صعبة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنها ستعد مباراة الحسم للمارد الأحمر ولابديل فيها عن تحقيق الفوز من اجل الاستمرار في المنافسة علي احدي بطاقتى الصعود للمربع الذهبي.
وأوضح سليمان -في تصريح للموقع الرسمي للنادي الاهلي- أن الجهاز الفني يتابع بدقة كل كبيرة وصغيرة في الفريق المنافس و لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي علي تحقيق الفوز.
وأشار إلى جاهزية حراس مرمي الفريق الاهلي ، وقال إنهم علي درجة عالية من الاستعداد في ظل وجود هدف واحد لدي الجميع هو استعادة المنافسة في المجموعة ووضع الأهلى في المكان الذي يليق به وبانجازاته وبطولاته في دورى الابطال .




أرسنال يسعى للتعاقد مع محرز نجم ليستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي
يسعى نادي ارسنال الانجليزي للتعاقد مع رياض محرز نجم ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية رغبة رياض محرز في الرحيل عن ليستر سيتي خلال هذا الصيف للانضمام لصفوف ارسنال .
يذكر أن محرز الدولي الجزائري حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي رفقة ليستر سيتي، بعد أن ساهم في تتويج الفريق بالدوري الإنجليزي بتسجيله 16 هدفا وصناعته 10 أخرى.




رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلى يبحث سبل تطوير قطاع الناشئين بالنادي

اجتمع عبد الرحمن أنوس رئيس جهاز الكرة بالاسماعيلى اليوم مع عيد فرج مدير قطاع الناشئين بالنادي، للوقوف على احتياجاته فى الموسم الجديد و بحث سبل النهوض و التطوير بقطاع الناشئين.
وقال "أنوس" - في تصريح صحفي اليوم السبت - إن الإسماعيلى يعد من أفضل الاندية التي تتميز بتصعيد الناشئين..وقال " سنعمل جاهدين على إحداث مزيد من التطوير للقطاع لتصعيد عدد أكبر من العناصر المتميزة للفريق الأول .
وأوضح رئيس جهاز الكرة بأنه بعد الانتهاء من ملف الفريق الأول سيتم الاتفاق على تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين .





هيجواين مهاجم نابولي يوقع على عقد انتقاله ليوفنتوس

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نادي نابولي، وقع على عقد انتقاله لصفوف يوفنتوس.
وأوضحت الشبكة أن إدارة السيدة العجوز دفعت الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدربـ94 مليون يورو، لإدارة نابولي.
يشار إلى أن هيجواين قد وقع على عقد مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2020، براتب سنوي قدره 5ر7 مليون يورو.
وكان هيجواين قد خضع للكشف الطبي أمس في مدينة مدريد الإسبانية، تمهيدا لضمه، وقبل توقيع العقود.




منتخب مصر لهوكى الجليد يصل إلى المغرب للمشاركة في بطولة أفريقيا

وصل المنتخب الوطنى لهوكى الجليد اليوم الى العاصمة المغربية الرباط وذلك للمشاركة في أول بطولة أفريقية للهوكي.
ويرأس البعثة الكابتن احمد رمضان سليمان المدير الفني للفريق .
ومن المقرر أن يشارك فى البطولة والتى تستمر فعالياتها حتى يوم 31 يوليو الجاري منتخبات الجزائر والمغرب وتونس.




الأرجنتيني بنيالبا يمنح فيراكروز الفوز على سانتوس بالدوري المكسيكي

منح الأرجنتيني جابرييل بنيالبا فريقه فيراكروز انتصاره الأول في مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2016)، بتغلبه على سانتوس لاجونا بهدفين نظيفين في انطلاق الجولة الثانية من البطولة.
وسجل بنيالبا الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز الفارق مع الضيوف في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.
وبالفوز رفع فيراكروز رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس مؤقتا، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد سانتوس عند نقطة واحدة بالمركز الـ14.
وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي اليوم السبت بمواجهات تشياباس (جاجوراز) وباتشوكا، وكروز أزول وبوماس، وتيجريس وأطلس، وموريليا وكيريتاو، وليون ونيكاكسا، وكلوب أمريكا وتولوكا، وتشيفاس دي جوادالاخارا ومونتيري.
وتختتم لقاءات الجولة غدا الأحد حين يحل تيخوانا ضيفا على بويبلا.





الأرجنتيني كاتا دياز ينضم رسميا لنادى خيتافي الأسبانى

أعلن نادي خيتافي الإسباني اليوم السبت على موقعه الإلكتروني عن ضم قلب الدفاع الأرجنتيني، دانييل كاتا دياز، قادما من فريق بوكا جونيورز المحلى.
وأوضح النادي أن اللاعب وقع على عقد يمتد لموسم واحد مع خيتافي مع وجود إمكانية لتمديده عاما إضافيا، ولا ينقصه سوى الخضوع للكشف الطبي.
ويعود كاتا دياز (37 عاما) إلى خيتافي الذي كان قد لعب في صفوفه بين عامي 2007 و2012 ، حيث خاض معه 199 مباراة سجل خلالها 4 أهداف كما شارك معه في ربع نهائي كأس اليويفا قبل تسميته بدوري أوروبا، ونهائي كأس الملك عام 2008.
وفي 2012 انتقل إلى أتلتيكو مدريد الذي فاز معه بكأس ملك إسبانيا وبطولة كأس السوبر الأوروبي موسم 2012-2013 ، ثم انضم بعدها إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.
ويمثل كاتا دياز خامس أرجنتيني خاض أكبر عدد من المباريات الرسمية مع خيتافي على مدار تاريخه بعد كاسكيرو (231 مباراة) وأنخلين (231) وجافيلان (211) وكاباييرو (203).




مورينيو:البرتغال فازت باليورو لأنها دافعت جيدا

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتيد أن منتخب بلاده، الذي توج بطلا لأمم أوروبا "يورو 2016"، فاز لأنه "دافع جيدا أمام منتخب الديوك فى النهائى".
وأضاف مورينيو في مقابلة مع مجلة (إكسبريسو) البرتغالية أن "المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس قرر التغيير فى نظام اللعب وذلك بأن تلعب البرتغال فعليا بخطين من أربعة، واضعا كريستيانو رونالد في موقع أكثر وسطية في محاولة لجعله يقوم بمهام دفاعية لا تستهويه عادة".
وأوضح مورينيو، الذي درب كريستيانو في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013 ، أن النظام الذي لعبت به البرتغال في "يورو 2016" ركز على الاستعانة بالمهاجم البرتغالي في وسط الملعب بشكل أكبر من تمركزه كجناح أيسر، على الرغم من أن مركز الجناح هو المفضل لديه ويقدم من خلاله أداء أفضل.


رئيس فيورنتينا يتوصل لاتفاق لضم الأرجنتيني توليدو

أكد رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي، آندريا ديلا فالي، اليوم السبت أن النادي توصل لاتفاق مع فريق فيليز سارسفيلد لضم جناحه الأرجنتيني هرنان توليدو البالغ من العمر20 عاما.
وصرح ديلا فالي لموقع النادي "توليدو صفقة رائعة، ومن أول مباراة سندرك الحدث الكبير الذي يتمتع به المدير الفنى لفيورتينا واختياره الصائب للاعب الارجنتينى".
وأضاف رئيس "الفيولا" أيضا أن توليدو ولد في مدينة سانتا فيه (الأرجنتين) وهي نفس مسقط رأس المهاجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا، الذي سجل 168 هدفا بقميص النادي الإيطالي بين 1991 و2000.
كما أفاد ديلا فالي أن النادي "يتفاوض بشكل مكثف" لعودة الجناح الإسباني الآخر، كريستيان تيو، الذي لعب لفيورنتينا في النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من برشلونة.
وقال "نعمل بشكل مكثف على إعادته" في إشارة لتيو البالغ من العمر 24 عاما.




الألمانى روزبرج الأسرع في التجارب الحرة الأخيرة لسباق المجر

سجل الألماني نيكو روزبرج، سائق مرسيدس، اليوم السبت الزمن الأسرع في التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لسباق جائزة المجر الكبرى، المرحلة الحادية عشر من بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1).
وفي أفضل لفة قطعها هاميلتون من بين 25 لفة، سجل زمنا بلغ دقيقة و20 ثانية و261 جزءا من الألف من الثانية، على حلبة هنجارورينج البالغ طولها 4.381 كلم.
واحتل المركز الثاني الهولندي ماكس فيرشتابن سائق ريد بول بفارق 2 جزء من الثانية، يليه زميله في الفريق، الأسترالي دانييل ريتشاردو، بفارق 463 جزءا من الألف من الثانية.
وفيما يلي أزمنة السائقين الخمسة الأوائل بالتجارب الحرة الثالثة:.
1- الألماني نيكو روزبرج (مرسيدس) دقيقة و20.261 ثانية.
2- الهولندي ماكس فيرشتابن (رد بول) دقيقة و20.263 ثانية.
3- الأسترالي دانييل ريتشاردو (رد بول) دقيقة و20.726 ثانية.
4- البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) دقيقة و20.769 ثانية.
5- الفنلندي كيمي رايكونن (فيراري) دقيقة و20.859 ثانية.




فرنسا تخطف ذهبية الفرق والبرونزية لمصر في بطولة المتوسط للريشة الطائرة

حصد المنتخب المصري للناشئات (أ)، الميدالية البرونزية والمركز الثالث برصيد 4 نقاط في مسابقات الفرق ضمن بطولة البحر الأبيض المتوسط للريشة الطائرة التي تنظم حاليا في استاد القاهرة الدولي.
واحتلت فرنسا المركز الأول والميدالية الذهبية برصيد 8 نقاط ، فيما جاءت الجزائر في المركز الثاني وحصلت علي الميدالية الفضية برصيد 6 نقاط ، وحصل منتخب مصر (ب) على المركز الرابع برصيد نقطتين، وجاءت المغرب في المركز الخامس والأخير .
وتستمر اليوم السبت مسابقات الفردي والمباريات النهائية لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة يعقبها مراسم التتويج للفرق المشاركة وختام البطولة.



مدرب منتخب مصر في الريشة الطائرة:قادرون علي تحقيق نتائج متميزة ببطولة البحر المتوسط

قال المدير الفني للمنتخب المصري، محمد عاطف، إن قوة منافسات بطولة البحر المتوسط للريشة الطائرة تنظم هذه الأيام على ملاعب استاد القاهرة الدولي، خاصة أنها تقام على أرض مصر والجمهور مصري.
وأوضح عاطف- في حديث لـ " وكالة أنباء الشرق الأوسط " - أن بداية اللاعبات كانت غير موفقة ولم تظهرن لمستواهن المعهود، مرجعا السبب إلى الشعور بالخوف والتوتر وعدم الاعتياد على الأجواء خاصة أنهن صغار السن.
ولفت إلى استعداد المنتخب المصري للمنافسات عبر دخوله في معسكرات داخلية وتدريبات يومية، ممتدحا مستوى اللاعبات في البطولات وقدرتهن على تحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة.
وتوقع المدرب المصري، صعوبة المباريات المقبلة أمام فرنسا والجزائر خاصة أن الأخيرة شاركت مؤخرا في البطولة العربية وحصدت المركز الأول، مؤكدًا مساعيه الرامية برفقة المديرة الفنية للمنتخب، آلاء يوسف، لتطوير أداء الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق