«سولاف درويش» تهنئ المصريين بذكرى ثورة 23 يوليو

السبت، 23 يوليو 2016 12:34 م
«سولاف درويش» تهنئ المصريين بذكرى ثورة 23 يوليو
غادة إبراهيم

هنأت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، ومسئولة الاتصال السياسى بائتلاف «دعم مصر»، الشعب المصري العظيم والرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكري الرابعه والستين لثورة 23 يوليو.

وقالت النائبة في بيان لها، إن ثورة يوليو المجيده بقيادة الزعيم الراحل الرئيس جمال عبد الناصر، تسطر يوم مجيد من أيام النصر والعزه للقوات المسلحة الباسلة، التي أثبتت على مر العصور ولائها الدائم للشعب المصري الأصيل، والتي نجحت بإنهاء الحكم الملكي في مصر ليعود للوطن مجده وسيادته.

وأكدت "سولاف درويش" أن 23 يوليو بمثابة نقطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية، مشيدًة بالدور الوطني الذي لعبته القوات المسلحة الباسلة في هذه الثورة وسرعه تفاعل واستجابة الشعب المصري البسيط معها، لما كان لها من ميلاد عصر جديد في حياة المصريين.

وطالبت النائبة سولاف درويش بالوقوف خلف القيادة السياسية المصرية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومسانده القوات المسلحة الباسلة في حربها على الإرهاب والتصدي لكل المؤامرات التي تحاق بالدولة في الداخل والخارج، مؤكدة أن الدولة المصرية لن تقع ولن تركع أبدا لأي كيان مهما كانت قوته مادام أبنائها المخلصين على قلب رجل واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة