دورادو لاعب منتخب البرازيل الأوليمبي يؤكد استعداد فريقه للبطولة الأوليمبية

الجمعة، 22 يوليو 2016 01:11 ص
دورادو لاعب منتخب البرازيل الأوليمبي يؤكد استعداد فريقه للبطولة الأوليمبية

نفى رودريجو دورادو، لاعب وسط منتخب البرازيل الأوليمبي، ما يتردد عن تشتت تركيز نجوم منتخب السامبا بصفقات انتقالهم للأندية، وخاصة مع استعدادهم، لبدء منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، التي تستضيفها البلاد في الفترة، بين 5 وحتى 21 أغسطس المقبل.

وقال اللاعب "22 عاما"، في تصريح خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: "من الطبيعي أن يكون هناك اهتمام كبير من قبل الأندية الأوروبية باللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب"، ولكن اللاعبين "يدركون" الشائعات المتداولة، ويركزون تماما على الاستعداد الجيد للأوليمبياد.

وبسؤاله عن الرحيل المحتمل لمهاجم بالميراس البرازيلي "جابرييل جيسوس" لأوروبا"، أكد دورادو بأنه لا يعلم "شيئا" عن هذا الأمر.
وكانت وسائل الاعلام قد أثارت مؤخرا خبر رحيل جابرييل لاحدى الأندية الكبيرة في القارة العجوز، مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.

وأكد اللاعب أن منتخب السامبا يدرك أهمية إحراز الميدالية الذهبية في البطولة.. ومن المقرر أن يخوض الكناري، مباراة ودية أمام نظيره الياباني يوم 30 يوليو الجاري استعدادا للأوليمبياد.

يذكر ان منتخب البرازيلي، صاحب الأرض، يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الدنمارك، وجنوب أفريقيا، والعراق، وسيستهل مشواره بمواجهة جنوب أفريقيا 4 أغسطس المقبل، ثم يواجه بعدها بثلاثة أيام نظيره العراقي، قبل أن يختتم المواجهات يوم 13 من نفس الشهر أمام الدنمارك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق