الجيش السوري يكبد "داعش" خسائر بالأفراد والعتاد في ريف حماة

الخميس، 21 يوليو 2016 03:35 م
 الجيش السوري يكبد "داعش" خسائر بالأفراد والعتاد في ريف حماة

أكد مصدر عسكري سوري، أن وحدات من الجيش السوري، دمرت اليوم/الخميس/ آليات وعربات لتنظيم (داعش) الإرهابي، وقتلت عدد من مسلحيه، في ريف حماة الشرقي.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن المصدر قوله " إن وحدات الجيش نفذت عمليات مكثفة على أوكار ومحاور تحرك لـ"داعش" في قرى قليب الثور وأبو حبيلات وتبارة الديبة والحمرا ومحيط قرية المفكر وشرق قرية أبو حنايا بالريف الشرقي، مشيرا إلى أن العمليات أسفرت عن تكبيد التنظيم، خسائر بالأفراد والعتاد الحربي، وتدمير عدد كبير من الآليات والعربات بعضها مزودة برشاشات".
وأضاف المصدر أن "وحدة أخرى من الجيش نفذت عمليات دقيقة على أوكار لتنظيم (جبهة النصرة) ومحاور تحركهم غرب حارة البجابجة وقرب الجمرك القديم في منطقة درعا البلد، لافتا إلى أن العمليات أسفرت عن تدمير مرابض هاون وعدد من العربات والدراجات النارية ومقتل عدد من المسلحين.
من ناحية أخرى، ذكرت الوكالة " أن شخصين لقيا مصرعهما، صباح اليوم، وأصيب 16 آخرون بجروح، جراء استهداف مجموعات مسلحة بالقذائف الصاروخية لمحيط القصر البلدي وساحة سعد الله الجابري في حلب.
وكانت التنظيمات المسلحة قد استهدفت - أمس - بالقذائف الصاروخية عدداً من الأحياء السكنية في مدينة حلب، ما أسفر عن مصرع طفلة، وإصابة 20 شخصا بجروح، بينهم طفلان بحالة حرجة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة