رينو ميجان سيدان 2017 تنطلق رسمياً لتنهي حقبة فلوانس

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 07:19 ص
رينو ميجان سيدان 2017 تنطلق رسمياً لتنهي حقبة فلوانس

عندما قدمت رينو موديل فلوانس في عام 2009 ، فعلت الشركة الفرنسية ذلك لأن الجيل الثالث من ميجان لم يقدم منه نسخة سيدان. ولم تحقق فلوانس المأمول منها لرينو ، ولكن يبدو أن الشركة بدأت تعيد الأمور لنصابها من جديد مع تقديم موديل ميجان سيدان الجديدة 2017. وتعتبر هذه السيارة بديلة موديل فلوانس ، وتعتمد علي نفس قاعدة بناء موديلي ميجان هاتشباك واستيشن واجن وتسمي CMF C/D .

ومن المقرر تصنيع السيارة في مصنع رينو في مدينة بورصة التركية لتباع في أكثر من 20 دولة حول العالم . وتبدو السيارة واعدة خاصة أنها تبدو مثل نسخة مصغرة من موديل تاليسمان مع حقيبة تحميل خلفية سعة 508 لتر مع حصول السيارة علي ملامح من الفئات الاعلي. ومن أهم مزايا السيارة نظام ترفيهي R-Link بشاشة قياس 8.7 بوصة وشاشة أخري 7 بوصة بديل للعدادات .

كما تتميز السيارة بخمس وضعيات قيادة ونظام التحذير من مغادرة المسار ومكابح طواريء متطورة ومساعد ركن سلس . وقد أطلقت رينو علي هذه السيارة اسم ميجان جراند كوبيه ، فيما ستتوفر السيارة بعدة محركات حسب البلد الذي ستقدم فيه وستقدم بمحركين بنزين SCe 115 مع ناقل مانيوال من 5 سرعات أو CVT و TCe 130 مع ناقل ثنائي القابض و3 محركات تيربو ديزل هي dCi 90 و dCi 110 و dCi 130 مع ناقل ثنائي القابض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة