تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الثور» عليك أن تنتبه لأعدائك.. «السرطان»ستعيش حالة من التوتر والقلق.. و«الحوت» استعد لمشكلة جديدة

الإثنين، 18 يوليو 2016 10:04 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الثور» عليك أن تنتبه لأعدائك.. «السرطان»ستعيش حالة من التوتر والقلق.. و«الحوت» استعد لمشكلة جديدة
أمنية سيد

يهتم العديد من المصريين بالتوقعات الأبراج اليوميه، للاطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الأثنين.

«الحمل»
سيحدث لك شيء يغير أفكارك و قراراتك، ستجعلك تشعر بأنك مشوش، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم، وكل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورًا.

«الثور»
عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم، ولكن يمكنك بكل سهولة التعرف عليهم من خلال تصرفاتهم فغالبًا سيرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك، وربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية.

«الجوزاء»
من الممكن أن يؤثر عليك بعض الأشخاص اليوم لتغير أفكارك ولكن احذر وكن واثقًا من نفسك ومن تفكيرك، و لا تقلق إذا تعارضت أفكارك ووجهات نظرك مع الآخرين، فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم.

«السرطان»
تعيش حالة من التوتر والقلق على مدار الأيام المقبلة، فلذلك يجب عليك الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك، وحاول أن تحل مشاكلك.

«الأسد»
سيتغير الكثير من فكرك اليوم، بسبب إطلاعك على معلومات جديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تمامًا.

«العذراء»
ستبذل قصارى جهدك للتغلب على الصعاب والتحديات، فربما تجد أن هناك صراعًا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولًا مع الآخرين، فمن الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية.

«الميزان»
يجب ألا تفكر في الأمور بسلبية، حتى لا تكون سببًا في ضياع فرص عظيمة منك، واعلم أن الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل.

«العقرب»
أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك، ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم، ويجب عليك استغلال هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك.

«القوس»
سيكون لديك اليوم رغبة ملحة في السيطرة على الأمور، واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسئوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما، وإذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم.

«الجدي»
ستحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحًا غير مسبوق في العمل، و سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة.

«الدلو»
كن حذرًا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد.

«الحوت»
استعد اليوم إلى مواجهة مشكلة ما في محيط أسرتك، و من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة