مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الخليل

الخميس، 29 أكتوبر 2015 02:54 م
مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الخليل

توفي شاب فلسطيني، ظهر اليوم الخميس متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي وصل الأناضول نسخة منه، إن شابا فلسطينيا قُتل بعد إطلاق النار عليه من قل قوة إسرائيلية في مدينة الخليل، ولم تعرف هويته بعد.

وكان ميكي روزنفيلد، المتحدث الرسمي بلسان الشرطة، قد أعلن أن قوات الجيش أطلقت النار على فلسطيني في مدينة الخليل، بعد أن حاول تنفيذ "عملية طعن".

وأشار إلى أن عدم إصابة أي اسرائيليين في الحادث.

وكان شهود عيان فلسطينيون، قد قالوا لمراسل وكالة الأناضول، في الضفة الغربية، في وقت سابق، إن الجيش الإسرائيلي، أطلق النار على شاب فلسطيني، لم تعرف هويته بعد، مما أدى إلى إصابته بجراح.

وهذا هو الفلسطيني الثاني، الذي يقتله الجيش الإسرائيلي في مدينة الخليل اليوم الخميس، حيث قتل في الصباح شابا بعد أن حاول أيضا طعن جندي إسرائيلي، بحسب الجيش.

وتشهد الأراضي الفلسطينية وبلدات عربية في إسرائيل، منذ مطلع أكتوبر/تشرين الأول الجاري، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الإسرائيلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة