تألق المحترفين مع أنديتهم «بشرة خير».. صلاح يسجل ثنائية في أول ودية.. وتريزيجيه يعود للحياة بتسجيله في مبارايات أندرلخت.. النني وكوكا وجابر يتألقون في التدريبات.. ورمضان يبحث عن المجد «البريميرليج»

الأربعاء، 13 يوليو 2016 07:36 م
تألق المحترفين مع أنديتهم «بشرة خير».. صلاح يسجل ثنائية في أول ودية.. وتريزيجيه يعود للحياة بتسجيله في مبارايات أندرلخت.. النني وكوكا وجابر يتألقون في التدريبات.. ورمضان يبحث عن المجد «البريميرليج»
عبدالرحمن مصطفى

يبدو أن لاعبو منتخب مصر المحترفين، في إنتظارهم موسم جيد من الناحية الفنية، حيث تألق جميعهم سواء في الويات التي شاركوا فيها مع أنديتهم أو التدريبات التي يظهرون فيها بشكل حماسي للغاية، وهو ما ينبأ بظهورهم في الموسم الجديد بشكل قوي.

محمد صلاح
خاض النجم المصري محمد صلاح، أول مباراة ودية مع فريقه روما الإيطالي، أمام فريق بينزولو، حيث إنتهت بفوز ذئاب روما بنتيجة ساحقة بـ16 هدفاً دون رد، ضمن الإستعداد لإنطلاق الموسم الجديد.

ونجح صلاح في الظهور بمستوى جيد خلال مشاركته في اللقاء، بعدما تمكن من تسجيل هدفين متتاليين للفريق الإيطالي، وصناعة هدف آخر، في تلميح منه بأنه مستعد للظهور بمستوى متميز خلال الموسم الجديد، والسير على نهج الموسم الماضي، إذ نجح في أن يكون أحد أفضل لاعبي روما على الإطلاق الموسم المنقضي، بعدما تصدر قائمة هدافي الفريق، والحصول على جائزة أفضل لاعب في روما خلال الموسم.

محمد النني
يظهر محمد النني نجم فريق آرسنال الإنجليزي، بشكل حماسي للغاية في تدريبات فريقه، إستعداداً لإنطلاق الموسم الجديد، حيث ينتظر الظهور بشكل أساسي في تشكيل الفريق بالبريميرليج.

النني هو الآخر تمكن من إثبات نفسه والتواجد بشكل أساسي في مباريات الفريق الأخيرة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعدما ظهر بمستوى جيد للغاية في مركز وسط الملعب، أقنع مدربه الفرنسي أرسين فينجر الذي أعتمد عليه في أكثر مباراة بعد التأقلم سريعاً مع الفريق وأجواء البريميرليج.

محمود حسن تريزيجيه
يعيش محمود تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي، حالة من التألق خلال فترة إعداد فريقه للموسم المقبل، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف سجلهما في ثلاثة مباريات ودية شارك فيها مع فريقه.

ورغم أن تريزيجيه شارك في عدداً من الدقائق خلال الموسم الماضي، إلا أن إدارة النادي البلجيكي تمسكت ببقائه وحصلت على خدماته بشكل نهائي من الأهلي، بعدما كان منضماً لهم على سبيل الإعارة، ليصبح على قدر الثقة ويسجل في جميع المباريات الودية التي خاضها رفقة فريقه، فضلاً عن صناعته أكثر من هدف.

عمر جابر
لا يختلف أحد على إمكانيات عمر جابر المنضم حديثاً لصفوف فريق بازل السويسري، خلال فترة الإنتقالات الجارية، حيث ينتظر العديد من متابعيه الظهور بمستوى طيب في التجربة الإحترافية الأولى له رفقة الفريق السويسري.

وتسود حالة من التفاؤل في تجربة عمر جابر الإحترافية، التي ينتظرها العديد من جمهور الكرة في مصر أن تكلل بالنجاح، لاسيما وأن بازل أصبح "وش السعد" على محترفينا، حيث خرج محمد صلاح من الفريق السويسري ليشق طريقه نحو المجد في البريميرليج لينضم لتشيلسي ومنها إلى فيورنتينا حتى استقر به المطاف في روما، وعلى غرار صلاح، النني هو الآخر إنضم للبريميرليج من بوابة بازل ليصبح واحداً من لاعبي فريق آرسنال الإنجليزي.

أحمد حسن كوكا
يخوض المصري أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، تدريبات بشكل قوي للغاية، في فترة إعداد فريقه للموسم الجديد.

كوكا نجح في أن يظهر بشكل مميز للغاية مع فريقه الموسم الماضي، إذ تمكن من إنهاء المسابقة متصدراً قائمة هدافي فريقه، ليصبح واحداً من أهم لاعبي الفريق لدى جمهور سبورتنج الذي ينتظر منه أفضل أداء خلال الموسم الجديد.

رمضان صبحي
إنتقل رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي، إلى صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة تاريخية، بعدما ظهر اللاعب بأداء رائع للغاية رفقة الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

ويبحث صبحي عن المجد والشهرة في البريميرليج، لاسيما وأنه لاعب من الطراز الفريد الذي يمتلك فنيات رائعة فضلاً عن القوة البدنية، ولذلك يتوقع جمهور الكرة المصرية، نجاحه في التجربة الإحترافية الأولى له، لتعود الفائدة على منتخب مصر الأول، الذي أصبح يمتلك أكثر من لاعب محترف في صفوفه.

أحمد المحمدي
يعود أحمد المحمدي لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي، للمشاركة في البريميرليج، بعدما صعد رفقة فريقه من دوري الشامبيونشيب الموسم الماضي.
المحمدي يعد أهم لاعبي النمور طوال الفترة الماضية، إذ إعتاد ستيف بروس الإعتماد عليه، وعدم التفريط في خدماته، بعدما وصله أكثر من عرض إلا أن النادي تمسك به، خاصة بعد الصعود للبريميرليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق