تعرف على المؤلفان اللذان أشادا بأدائهما «هنيدى وهلال» في رمضان

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 10:49 م
تعرف على المؤلفان اللذان أشادا بأدائهما «هنيدى وهلال» في رمضان
حسام الضمرانى


حظيت مسلسلات المارثون الرمضانى على مشاركات عدد كبير من المؤلفين الجدد من الشباب، وبالرغم من أعمالهم الفنية القليلة التى قاموا أو أشرفوا على كتابتها ، إلا أنهم لاقوا بعض الإشادات الواسعة من قبل عدد من النجوم.

من هؤلاء أسمين لمعا نجمهما فى هذه الأعمال، التى قدموها خلال المارثون الرمضانى الماضى وسط أسماء فنية كبيرة ، هم كل من المؤلفين عبد الله حسان، وأمين جمال، اللذان شاركا بتأليف مسلسل«فوق مستوى الشبهات» لبطلته الفنانة الكبيرة يسرا، حيث لاقى كل منهم أشادات واسعة من قبل النجم الكبير محمد هنيدى والذى غرد عبر حسابه بموقع التدوينات المصغرة«تويتر»، قائلاً:« مسلسل فوق مستوى الشبهات من أكثر المسلسلات اللى عجبتنى السنادى وكنت واثق من نجاح مؤلفيه أمين جمال وعبد الله حسن..الف مبروك».
فى الوقت نفسه، أشاد المطرب حمادة هلال بالمستوى الأحترافى لسيناريو« فوق مستوى الشبهات» لهؤلاء المؤلفان، حيث علق عبر حسابه الشخصى بموقع «فيسبوك»، قائلاً:« ألف مبروك لأصدقائى المؤلفين أمين جمال وعبد الله حسن لنجاح مسلسلهم:« مسلسل فوق مستوى الشبهات» وانتظروهم فهم مواهب واعده».

دور قصة المسلسل حول أستاذة جامعية متخصصة في التنمية البشرية تدعى رحمة حليم (يسرا)، تظهر أمام الجميع طوال الوقت بمظهر السيدة الناجحة في كافة مجالات حياتها وعملها، لكنها في المقابل تخفي وجهًا آخر أكثر قبحًا ووحشية وشرًا.

مسلسل«فوق مستوى الشبهات»، بطولة يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، صبري فواز، سيد رجب، باسل الزارو، ولاء الشريف، مراد مكرم، سمر مرسي، هند عبدالحليم، ناردين فرج، تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، إنتاج العدل جروب، إخراج هاني خليفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة