الجيش السوري يدمر تحصينات وسيارة مزودة برشاش

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 11:19 ص
الجيش السوري يدمر تحصينات وسيارة مزودة برشاش

اشتبكت وحدات من الجيش السوري اليوم مع مجموعات مسلحة تابعة لتنظيم (جبهة النصرة) وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد في درعا البلد.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله "إن وحدات من الجيش السوري، دمرت سيارة مزودة برشاش وتحصينات ونقطة رصد لتنظيم (جبهة النصرة) جنوب الجمرك القديم في درعا البلد"، مضيفا أن وحدة أخرى، اشتبكت مع مجموعة مسلحة، هاجمت نقطة عسكرية في حي المنشية بدرعا البلد؛ ما أسفرعن بإحباط الهجوم الإرهابي، وإسقاط جميع أفراد المجموعة المسلحة بين قتيل ومصاب".
وأشار المصدر الى أن " وحدات من الجيش السوري، دمرت - أمس - آليتين لتنظيم (جبهة النصرة) وقضت على عدد من مسلحيه، في تل الشيخ حسين وتلول خليف ودرعا البلد.
وفي السياق، أكد المصدر العسكري تدمير عدد من الآليات لتنظيم (داعش) خلال غارات جوية للطيران السوري، على محاور انتشار وتحرك مسلحيه في منطقة المنقورة بريف دمشق الشرقي، لافتا الى أن الغارات أسفرت عن تدمير آليات محملة بأسلحة وذخيرة وتحصينات ومقرات للتنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية، وإسقاط العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه".
ونوه المصدر الى أن " وحدات من الجيش السوري، قضت - أمس - على آخر تجمعات المسلحين في بلدة ميدعا، وذلك كإنجاز مهم لجهة اكمال وتعزيز الطوق على مناطق انتشار المسلحين في الغوطة الشرقية وقطع أحد أهم طرق امدادهم بالأسلحة والذخيرة عبر البادية.
وتابع المصدر " أن الطيران السوري دمر آليات بعضها مزود برشاشات لتنظيم (داعش) الإرهابي في المريعية ومحيط الثردة والجفرة بدير الزور، كما تم تدمير مقري قيادة للتنظيم شرق تدمر بريف حمص الشرقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق