عودة الحياة إلى البلاتوهات بعد إجازة عيد الفطر

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 07:38 ص
عودة الحياة إلى البلاتوهات بعد إجازة عيد الفطر
هيثم محمد ثابت

عادت الحياة من جديد إلى بلاتوهات التصوير بعد إجازة عيد الفطر المبارك، والتي أوقفت تصوير عدد كبير من المسلسلات والأفلام، وسرعان ما بدأ صناعها في العودة مرة أخرى إلى البلاتوهات.

ومن بين الأعمال التي تستعد لدخول البلاتوه مسلسل "الأب الروحي" للفنان محمود حميدة، الذي يبدأ تصوير أولى مشاهده ، مطلع أغسطس المقبل، بحسب الخطة التى وضعها مخرج العمل بيتر ميمى.

وسيتم استئناف جلسات العمل والبروفة، الأربعاء، وتصل حلقات المسلسل 60 حلقة، ويشارك فيه أحمد فلوكس وريم البارودى ومى سليم وآخرون.

المسلسل يعد أولى تجارب المخرج الشاب بيتر ميمى فى عالم الدراما التليفزيونية، بعد مجموعة تجارب بالسينما آخرها فيلم "الهرم الرابع"، والذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

كما تبدأ الفنانة ياسمين عبد العزيز التحضيرات الخاصة بالجزء الثانى من فيلم "الدادة دودى" بعد انتهاء إجازة العيد، حيث قضتها في الساحل الشمالي.

وجاءت إجازة ياسمين عبدالعزيز القصيرة عقب جولتها السريعة أول أيام عيد الفطر على دور العرض لمتابعة الإقبال على فيلمها الجديد "أبو شنب" الذى ينافس فى موسم عيد الفطر الجاري.

وبدأ مؤلف "الدادة دودى 2" السيناريست نادر صلاح الدين فى وضع الخطوط العريضة للفيلم قبل بدأ جلسات العمل مع ياسمين عبد العزيز ومنتجه وائل عبد الله لرسم طبيعة الشخصيات وترشيح الفنانين المشاركين فى العمل وتحديد موعد انطلاق التصوير.

والجزء الأول من "الدادة دودي" عرض عام 2008 وشارك في بطولته صلاح عبد الله وسامح حسين وصبرى فواز وإدوارد ويوسف داوود وعدد من الأطفال وضيوف الشرف على رأسهم منى زكى هو تأليف نادر صلاح الدين وإخراج على إدريس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق