تفاصيل اشتباكات لاعبي المصري والمحلة.. حسام حسن يعتدي بالضرب على مصور.. قوات الأمن تتدخل لفض المنازعات.. «إبراهيم حسن»: محمد رمضان سبب المعركة..و«رئيس لجنة المسابقات»:عودة الجماهير إلى الملاعب مستحيلة

الجمعة، 08 يوليو 2016 10:27 م
تفاصيل اشتباكات لاعبي المصري والمحلة.. حسام حسن يعتدي بالضرب على مصور.. قوات الأمن تتدخل لفض المنازعات.. «إبراهيم حسن»: محمد رمضان سبب المعركة..و«رئيس لجنة المسابقات»:عودة الجماهير إلى الملاعب مستحيلة
عمرو مكى

حرم غزل المحلة فريق المصري البورسعيدي من المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل بعدما تعادل معه 2-2 في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري باستاد الاسماعيلية.

تقدم المصري عن طريق محمد مسعد في الدقيقة 70 ، قبل أن يتعادل مهدي صبحي للمحلة في الدقيقة 84 ، وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة اثارة كبيرة بعد أن تقدم المحلة في الدقيقة 92 عن طريق محمد علي من خطأ فادح لمدافع المصري قبل أن يتعادل أحمد ياسر للمصري مرة اخري في الدقيقة 94.

وتساوي المصري مع سموحة بنفس الرصيد 55 نقطة ، لكن المواجهات المباشرة رجحت كفة سموحة بعدما تغلب علي المصري في الدور الثاني وتعادلا في الدور الأول 1-1.

وهبط غزل المحلة الي دوري القسم الثاني بعد أن احتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وعقب انتهاء اللقاء حدثت اشتباكات بين لاعبي الفريقين والجهاز الفني للفريقين قبل أن تتدخل قوات الأمن لانقاذ الموقف، وسط أنباء عن إصابات بين لاعبي الفريقين.

وسيطرت حالة من الغضب على حسام حسن وشقيقه إبراهيم، بعد فقدان المركز الثالث في جدول المسابقة، ليعتدي على اللاعبين.
ولم يكتفي العميد بإعتدائه على لاعبي الفلاحين، حيث ركض وراء أحد المصورين في الملعب ليخطف منه الكاميرا الخاصة به ويلقيها أرضاً.

وأكد شهود عيان من أرض الملعب أن الاشتباكات أسفرت عن تحطيم 5 كاميرات لعدد من المصورين وقد تدخلت قوات أمن الإسماعيلية لتأمين خروج جميع المتواجدين داخل المربع الأخضر.

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة في المصري البورسعيدي إن لاعب غزل المحلة محمد رمضان كان المتسبب في أزمة وانفلات داخل الملعب بعد مباراة الفريقين.

وأوضح حسن فى إحدى المداخلات الفضائية قائلاً: «لاعب غزل المحلة قائد الفريق رقم 8 محمد رمضان نزل إلى أرض الملعب وضرب لاعبين في المصري وضرب عمال غرف ملابس».

وشدد: «قائد المحلة ضرب لاعبي المصري باللكمات وانهال على الجميع بالسباب».

وتابع بصوت متهدج: «للأسف الأمن حمى هذا اللاعب والشرطة حاصرتنا جميعا».

كما انفجر محمد عامر المدير الفني لنادي غزل المحلة غاضبا عقب الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي.
وقال محمد عامر مدرب المحلة تعقيبا على الأحداث: «من يريد تحقيق المركز الثالث عليه تحقيق الإنتصار».

وأضاف في تصريحات عبر إحدى القنوات الفضائية:«لابد أن تكون جديرا من أجل تحقيق الفوز وليس بالكلام والزعيق».

وأوضح المدرب ما حدث عقب المباراة قائلاً: «منذ البداية واتعرض للسباب من قبل الجماهير التي كانت تجلس في المقاعد خلفي وهم سبب الاشتباكات والأحداث التي شهدتها المباراة».

فيما أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، رفضه عودة الجمهور للمدرجات مع تكرار التصادم خلال المباريات، مؤكدا أن عودة الجماهير في الوقت الحالي مستحيلة.

وأضاف خلال مداخلة لإحدى القنوات الفضائية تعليقا على أزمة المباراة «محدش عايز يخسر ودي حالة مش موجودة وعودة الجمهور في ذلك التوقيت يعني تجميد النشاط مرة أخرى».

وتابع: «إحنا مبنقدرش على مسئولي الأندية و200 واحد من الجمهور اللي بيدخلوا فهنعمل إيه بقى مع الجماهير لما تحضر المباريات».

وكان الكابتن حسام حسن مدرب المصري تعدى على مصور صحفي وحطم كاميرته عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ليخسر المصري المركز الثالث في آخر جولة من الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق