بالفيديو .. لحظة قتل 5 أفراد شرطة في دالاس الأمريكية

الجمعة، 08 يوليو 2016 12:12 م
بالفيديو .. لحظة قتل 5 أفراد شرطة في دالاس الأمريكية

قال ديفيد براون قائد الشرطة الأمريكية في ولاية دالاس: إن عددا من رجال الشرطة قتلوا وأصيبوا برصاص قناصة، يوم أمس الخميس، أثناء مظاهرات في منطقة وسط المدينة للاحتجاج على مقتل رجلين من السود في ولايتي مينسوتا ولويزيان، هذا الأسبوع.
وأضاف قائلا في بيان: إن قناصين اثنين أطلقا الرصاص على 11 عنصرا في الشرطة سقط ثلاثة منهم قتلى. كما قتل أحد ضباط شرطة النقل. فيما أصيب سبعة عناصر ومدني بجروح متفاوتة الخطورة.

وتابع ديفيد "تجري حاليا عملية بحث مكثفة عن المشتبه بهما هناك تبادلا لإطلاق النار بين قوات الشرطة وأحد المشتبه بهم في أحد الجراجات المكون من طابقين وسط مدينة دالاس على مدى الخمس والأربعين دقيقة الماضية.. مشيرا إلى أن المشتبه به قال خلال التفاوض معه إن النهاية اقتربت وسيتم قتل مزيد من قوات الشرطة.

وقال ديفيد في مؤتمر صحفي - إن المشتبه به حذر من زرع متفجرات في الجراج وأنحاء المدينة.. مضيفا أنه تم إلقاء القبض على سيدة بالقرب من الجراج وهى رهن الاحتجاز في الوقت الذي تم فيه ملاحقة سيارة مرسيدس يعتقد أنها تقل اثنين من المشتبه بهما ويتم استجوابهما.

وأكد أنه لم يتم بعد تحديد الدافع وراء إطلاق النار.. لافتا إلى مواصلة البحث عن مشتبه بهم أخرين حيث لم تتأكد الشرطة بعد من إلقاء القبض على جميع المشتبه بهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة