طائرات عراقية تلقي منشورات على الموصل تبلغ أهاليها بالانتصارات على «داعش»

الخميس، 07 يوليو 2016 12:00 م
طائرات عراقية تلقي منشورات على الموصل تبلغ أهاليها بالانتصارات على «داعش»

ألقت طائرات القوة الجوية العراقية منشورات على مدينة الموصل مركز محافظة نينوي شمال غربي العراق تبلغ فيها أهالي المدينة بانتصارات القوات المسلحة على تنظيم «داعش» الإرهابي.

وذكرت خلية الاعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، أن الطائرات ألقت ملايين المنشورات على مركز مدينة الموصل تتضمن أخبار الانتصارات على داعش في الفلوجة وشمال محافظة صلاح الدين وانكسار التنظيم وهزيمته، كما ألقت الطائرات الأعلام العراقية في سماء الموصل ثاني اكبر المدن العراقية ومعقل التنظيم الرئيسي والتي يسيطر عليها منذ يونيو 2014م.

وكانت القوات العراقية حررت العديد من المناطق بقضاء الشرقاط شمالي صلاح الدين وقري جنوب الموصل في اطار العملية العسكرية التي انطلقت يوم السبت 18 يونيو، لتحرير نينوي بمشاركة قوات «مكافحة الارهاب»،‬ والفرقة المدرعة التاسعة بالجيش وقوات تابعة قيادة عمليات صلاح الدين وعمليات تحرير ‏نينوي،‬ وحشد العشائر بإسناد من طيران العراق والتحالف الدولي بهدف تحرير قضاء الشرقاط بصلاح الدين وناحية القيادرة جنوب ‏الموصل بنينوي.

على صعيد متصل قتل طيران التحالف الدولي 4 إرهابيين من داعش بالتنسيق مع قيادة "عمليات الجزيرة" في منطقة الدولاب غربي محافظة الأنبار اليوم،ودمر مخزن للعتاد العسكري ومنصة إطلاق "هاون " تابعة للتنظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة