بالصور.. أبناء كفر الشيخ يحتفلون بالعيد في الحدائق والمتنزهات

الأربعاء، 06 يوليو 2016 11:34 ص
بالصور.. أبناء كفر الشيخ يحتفلون بالعيد في الحدائق والمتنزهات
سمر القديرى ـ محمود فكرى

انطلق أبناء محافظة كفرالشيخ عقب أداء صلاة عيد الفطر، إلى الحدائق العامة والمتنزهات بالمحافظة، حيث استقبلت حديقة الأسرة والطفولة والميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق آلاف الزوار، واستقبل كورنيش النيل وفرع النيل بدسوق العديد من الرحلات النهرية حتى الآن.

فيما استقبلت حديقتا الحرية والأندلس بمدينة "قلين" العشرات من المواطنين الذين اصطحبوا أطفالهم للعب والتنزه داخل الحديقتين، بينما استقبلت حديقة "صنعاء" بمدينة كفرالشيخ المئات من المواطنين حيث وجود اللعب وحديقة الحيوان؛ فيما يستقبل مصيف بلطيم اليوم الأربعاء، عددًا كبيرًا من الزوار من مختلف محافظات الجمهورية.

كما ما قامت مختلف الأسر بعمل رحلات مختلفة إلى حديقة صنعاء والحيوان بمدينة كفر الشيخ وقيام العشرات برحلات نيلية بمدن فوة،مطوبس ودسوق.

وتشهد الحدائق والمتنزهات بدسوق وفوه ومطوبس، تكدس الأهالي، ومنهم من خرج في رحلات نيلية، وتواجد عدد من سيارات الشرطة أمام المتنزهات المختلفة بالمحافظة لمنع حالات التحرش والتعرض للفتيات والنساء خلال زيارتهن للمتنزهات خلال أول أيام عيد الفطر.

وكثفت الشرطة من حملاتها المرورية على المتنزهات والملاهي وأماكن التجمعات والأماكن السياحية، كما انتشرت العديد من الدوريات الأمنية في كافة الشوارع لتأمين احتفالات المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة