اليوم.. ألمانيا تترقب مبارة «فرنسا وأيسلندا» لتحديد خصم نصف نهائي

الأحد، 03 يوليو 2016 02:34 ص
اليوم.. ألمانيا تترقب مبارة «فرنسا وأيسلندا» لتحديد خصم نصف نهائي

تأهل المنتخب الألماني لكرة القدم، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا في فرنسا، بعد فوزه الصعب على نظيره الإيطالي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وقد انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 1-1، حيث تقدمت ألمانيا بهدف في الدقيقة 65 عن طريق مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، قبل أن يتعادل المنتخب الإيطالي عبر مدافعه ليوناردو بونوتشي لاعب فريق يوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

واتجهت المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية إلى المنتخب الألماني بعدما نجح لاعبوه في تسجيل ست ضربات بنجاح من إجمالي 9 ضربات، عبر "تونس كروس وجوليان دراكسلر وماتس هوميلز وجوشوا كيميج وجيروم بواتينج وجوناس هيكتور"، فيما أهدر الثلاثي "توماس مولر ومسعود أوزيل وباستيان شفاينشتايجر".

أما المنتخب الإيطالي فأحرز لاعبوه خمس ضربات فقط من إجمالي 9 ضربات، عن طريق "لورنز إنسيني وأندريا بارزالي وإيمانويل جياكيريني وماركو بارولو وماتيا دي تشيليو"، بينما أهدر الرباعي "سيميوني زازا وجرازيانو بيلي وليوناردو بونوتشي وماتيو دارميان".

وتأهل المنتخب الألماني إلى الدور نصف النهائي لبطولة الأمم الأوروبية، حيث سينتظر الفائز من مباراة فرنسا وأيسلندا المقرر إقامتها اليوم الأحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق