تفاصيل تراجع الأمن عن إقامة مباراة الأهلي والإتحاد ببتروسبورت

السبت، 02 يوليو 2016 01:05 م
تفاصيل تراجع الأمن عن إقامة مباراة الأهلي والإتحاد ببتروسبورت

أكد شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية المصرية على نقل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري من ملعب برج العرب بالأسكندرية إلى بتروسبورت في القاهرة.

وأصبح في حكم المؤكد أن تقام مباراة الأهلي والاتحاد على ملعب برج العرب بشكل رسمي، بعدما تلقت القلعة الحمراء خطاباً من اتحاد الكرة المصري صباح اليوم السبت، يؤكد فيه إقامة المباراة في الأسكندرية.


وأشار شمس الدين في تصريحات صباح اليوم السبت، إلى أنه أجرى العديد من الاتصالات مع الجهات الأمنية عقب مباراة الأهلي أمام أسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا مباشرة.

وأضاف: "أردنا نقل المباراة إلى بتروسبورت بدلاً من برج العرب، فهي مباراة الأهلي ومن حقنا اختيار الملعب الذي ستقام عليه، وبالفعل وافقت الجهات الأمنية على رغبتنا".

وأكمل: "الجهات الأمنية أرسلت الموافقة إلى اتحاد الكرة الذي أرسل بدوره خطاباً للأهلي، لكن خلال الساعات الماضية اختلفت الرؤية الأمنية لأسباب تخص الأمن العام".

واختتم: "حرصاً من النادي الأهلي على المصلحة العامة وفي إطار التعاون مع الجهات الأمنية، وافقنا على نقل المباراة إلى برج العرب بعد أن تبدل الموقف لظروف خارجة عن إدارة مسؤولي الأمن".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق