مبادرة «أبني شقتك» للهروب من جنون أسعار الشقق

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 05:40 م
مبادرة «أبني شقتك» للهروب من جنون أسعار الشقق

في محاولة للتغلب على جشع اصحاب الوحدات السكنية والهروب من أسعار العقارات المرتفعة أطلق المهندس الشاب رامي فارس مبادرة "ابني شقتك" والتى تهدف إلى مساعدة وتوعية المواطنين بالأسعار الحقيقية للعقارات فى مصر، وتوفير وحدات بسعر التكلفة، خاصة في ظل العجز الشديد لامكانيات الشباب في الحصول على وحدة سكنية.

ويقول المهندس رامي فارس صاحب المبادرة إن الهدف الاساسى للمبادرة هو القضاء على الاسعار الجنونية للعقارات، حيث تقوم على تلقى الطلبات من الشباب برغبتهم بالسكن فى مكان ما ويتم شراء الارض فى المكان المحدد والقيام بالبناء بالاستعانة بمتخصصين فى هذا الامر.

وحسب رامي فإن الشباب يكونون هم اتحاد الملاك وبذلك يتم الابتعاد عن جشع التجار لتكون الشقة بدلا من سعرها المبالغ فيه والتى قد تصل لـ700 الف بسعر زهيد قد لا يتعدى الـ200 الف وهذا السعر وفقا للمنطقة التى يختارها الشاب لترفع المبادرة شعار كن انت صاحب الاختيار.

يذكر أنه بعد الاعلان عن المبادرة تضافر عدد كبير من الشباب للانضمام إليها حيث تتيح آلاف من فرص العمل مع توفير شقق باسعار زهيدة ليشارك الشاب فى انشاءها من الألف إلى الياء.

واوضح رامى فارس أن المبادرة لن تتوقف على محافظة بعينها بل ستنتقل لكل محافظات مصر ليستفيد منها كل الفئات وبهذه الطريقة يتم حل الازمة الحقيقية فى الزواج وهو توفير شقة، مؤكدا أنه تلقى العديد من الاستجابات من عدد من الدول العربية للاتضمام لهم ولكنه يرفض تنفيذ ذلك المشروع خارج مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة